وسـوونه
وسـوونه
عادي المغص لازم يجي
وانا استخدمتها ثلاث ايام من الدوره لمده ثلاث شهور
وحملت بعدها وكانت مشكلتي ضعف تبويض وتسدد
عبير %%
عبير %%
للرفع
***اميرة***
***اميرة***
انا طلبتها من العطار وهو رجال كبير وعرفها بسرعه طلعها لي طحنتها وبعد ما جتني الدوره من اول يوم صرت اخذ ملعقه صغيره قبل النوم وبعد ما اصحى يعني على الريق مع كوب مويه بس مو بارده تكون مويه عاديه يعني لهوم الهم العشبه واشرب وراها المويه حسيت الطريقه هذي مفعولها اسرع من اني اخلطها مع اي شي وابي ابشركم بعد يا بنات اني بمنتدى ثاني علمت عليها البنات وجربوها والى الان ثلاث بنات متأخرات بالحمل الحمد لله ربي اكرمهم وحملوا بس اهم شي انكم ما تيأسون واستمروا ممكن تنفع معكم من اول شهر او ممكن تاخذ وقت حسب جدار الرحم والله يرزق كل محرومه يارب ولا تنسون الاستغفار ترا له اثر عجيب
انا طلبتها من العطار وهو رجال كبير وعرفها بسرعه طلعها لي طحنتها وبعد ما جتني الدوره من اول يوم...
طيب عادى اخذها قبل ماتنزل الدورة لان الدورة تاخذ 4 شهور واحيانا 3 شهور ماتنزل وبطنى تنتفخ ولما اسوى الاشعة تقول
الرحم مررة منتفخ
وماتنزل الا بحبوب تنزيل الدورة
تعبتت وش الحل
ولما تطحنيها كيف كاملة بالاعواد والورق
وسـوونه
وسـوونه
لا اميره ما يصير تاخذينها قبل الدوره لأنه احتمال يكون فيه حمل
وهي خطيره على الحامل تنزل الجنين
وتطحنينها كامله ما تشيلين منها شي يمكن تكون سبب في انتظام دورتك ان شاء الله
انتظري الدوره واستخدميها والله يرزقك يارب
تفيدة الشرقية
ياالله حمستوني يابنات اليوم لي ثاني يوم بدوره ابستعمله بكره