وسـوونه
وسـوونه
الورده اللطيفه مرحبا حبيبتي انا كان عندي ضعف تبويض وتسدد في القنوات
ضعف التبويض عالجته قبل استخدم العشبه بالميرميه واكل الاناناس
وبعدين استخدمت العشبه والحمد لله نزل مني اشياء ما كنت اتخيلها
وانا استخدمتها الايام الثلاث الاولى
حبي زوجي وبس
حبي زوجي وبس
طيب انا اليوم لي ثاني يوم الدورة واشتريتها اليوم الصباح وشربته مع عسل خلطته ومن بعده احس الدم صار ينزل على خفيف وغير المغص اللي بيقطع بطني واحس كانه شي على اصفر او زي مويه صفراء تنزل مني مع دم والله خايفة من جد ياليت تجاوبوني عادي هذا الشي اللي يصير معي والحين اكتب لكم وفي يدي كوب حليب مع عسل مع ملعقة عشبة المدينة لاني رايحة انام ...
ياليت تفيدوني هو يجيكم مغص قوي ولا لا ...
أبلة الوعي
أبلة الوعي
اب
روووح الأنـووووثـه
up
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
وسووووووونهايش كانت مشكلتك بتاخرالحمل وكم يوم استخدمتيها