غلا الكتبي
غلا الكتبي
الله يرزقنا يارب
ماخلينا شي ماجربناه
والحين الي طالع جديد حبووب اسمها فايتكس
H****A
H****A
يسلمووووووووووووو
زهرة الأوركيدة
الله يخليكم
جاوبوني لازم نطحنها؟
لان العطار قال من دون طحن
وش رايكم؟؟؟
وسوومه
وسوومه
يابنات اللي اشتروها وهي ماهي مطحونها استخدموها مثل ماهي انا استخدمتها مثل ماهي عيدان ماطحنتها كنت اخذ منها بقبضة يدي واحطها في ماء واخليها تغلي على النار وبعدها احطلها سكر واشرب كوب واحد قبل النوم من اول يوم الدورة لمدة عشر ايام
وهذيك كانت اخر دورة وحملت بعدها على طول بفضل الله
لكن ربي مااراد يتم حملي ادعولي
وفي مكه تلقونها عند عطار المرواني في الخانسة ب30 ريال الربع كيلو ويكفيك لدورتين واكثر كمان
والحين انا استخدم المطحونه ملعقه صغيرة تاخذينها في حليب او اي مشروب ساخن على الريق وقبل النوم يعني مرتين من اول يوم ولمدة عشر ايام
واذا على الريق استصعبتي استخدامها مع مشروب ساخن اعجني التمرة بالعشبه وكليها لأنها مرة

ادعولي احمل الشهر الجاي
والله العظيم انا مجربتها شخصيا
جوى الحب الاول
الدوره خلصت من 4ايام اقدر اخذها الحين والا انتظر الدوره الجايه؟