الجنين المفقود
صباح الخير
أنا اليوم ثاني من الدورة بستخدم العشبة من اليوم يارب تكتب لي ولكم الحمل
حياتي بذكرياتي
رفع
لولا كاتي
لولا كاتي
ررفع

جربتها ودورتي مش منتظمه
وما عاد جات إلا بعد4 شهور
كلي فدا خلي
كلي فدا خلي
بنات بالله افيدوني العشبة تضر اللي مريضة بالسكر
رحل اغلى البشر<<<
بناااات

الللي ماعندها شي يعني سلييييمة

ممكن تضرررها؟؟

جااوبوني اللي يسعدكم