سيدة الوسط
•
أختي lolaa..قد يكون ما رأيت نوع مهجن..فا أسألي عن الأسم من البائع..
أختي بنت ابوها..لا أنصحك بشراء قمح مبرعم..برعميه بنفسك فالطريقة سهلة جدا..
أختي القلب الحزين..أسعد الله قلبك وشفاك..جربي وأحكمي بنفسك..و أنصحك بتناول العسل الأسود مع الطحينة السائلة بكميات متساوية..تناوليه يوميا..
أختي القلب الحزين..أسعد الله قلبك وشفاك..جربي وأحكمي بنفسك..و أنصحك بتناول العسل الأسود مع الطحينة السائلة بكميات متساوية..تناوليه يوميا..
الصفحة الأخيرة