قرويه
قرويه
انا اعاني من فقر الدم لكن لجأت للكبسولات لانى مااقدر التزم ولان فقر الدم عندي شديد لكن الكل نصحني ب

الزبيب ياكل له الواحد مقدار عشرين او اكثر وكنها مكسرات حلو طعمها

والفلفل الرومي كل يوم واحد والجرجير والسبانخ والتمر اقل شي سبع تمرات باليوم وتفاحه على الريق

واللي بيتحمل الحلبه يشربها بعد ماتغلين لك كاسين مويه تحطينهم على مقدار ملعقه او ملعقتين حلبه اعرف وحده ارتفع دمها خلال اسبوعين من 10 الى 14 ماشاء الله

اتمنى اكون افدتكم

سلامم