قصتي مع الهااااااتف ( وجه واحد يبكي )

الترفيه والتسلية

صباااح مورد ...... لاحلى ورداات

قصتي مع
اكيد كل وحده منكم تقول الله يستر وش جاها عصفوره قصه ومع مين مع الهاتف

اللي دمر بيوت بس احب اقولكم ان انا قصتي من نوع اخر وهي يعني مضحكه لا تتوقف قلوبكم

انا يا بنوتات واعوذ بالله من كلمة انا صوتي في التلفون الله لا يوريكم صوت بزر :04:

ياما صار لي من مواقف بسبب صوتي اذكر مره

قبل لا اتزوج دق التلفون ورديت طلع واحد يابي ابوي

قام قالي بابا فيه ياشاطر :33: قلت:: لا قال قوله ياحبيبي ان فلان اتصل بك طيب قمت قلت ان شاء الله

بس يا ني انحرجت احراج ما حصلشي :27:

ومره من المراري

وانا في بيتي دق واحد صديق زوجي سالني انت فلان يقصد ولدي سكت انحرجت

وش تبوني اقول قام قالي بابا فيه قلت لا <<<< شف حظي نحس كل ماتصل احد يطلع ما فيش

اللي هو عايزه <<<< اقول من الاحراج انقلبتي مصريه على غفله :32:

المهم يا حبايبي قال اذا جاء ابوك قوله ان فلان اتصل وما لقاك موجود

المشكله اني ارد عليه بس بان شا الله

يعني بالعقل فيه ولد عمره اربع سنوات اللي هو ولدي يصير راكز لهدرجه المشكله ما انتبه

سكر السماعه وانا كنت ماسكه الضحكه بالغصب سكرتها وقعدت اضحك

بس تصدقون عاد على كثر ماضحكت كثر ما انا مقهوره يكلموني على اني بزر ما كاني ام لطفلين

المهم جاء زوجي وقلت له طبعا فطس على من الضحك وانقهرت

اتصل زوجي عليه بعدها بكم يوم وقاله ان اللي كلمته مو ولدي ذي زوجتي ضحك الرجال

ومن بعده صار اذا كلم يقول بعد السلام فلان موجود تعقد الرجال الظاهر لو يرد ولدي عليه

كلمه باحتراام يخاف لا اكون انا هههههههه

اقول بنات شكلي مطوله عليكم اقطعوا الاتصال احسن

<<<<< يتبع
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصفورة الأحلام
************************

ومره امي دق التلفون هذا طبعا قبل عشر سنوات طلعت مره تقول نايف فيه

امي ساعتها كانت رايقه قالت لها لا طلع <<< المره طبعا غلطانه

عاد هي تسال وهي معصبه قالت المره يووه عاد عطيني هو قامت امي يوم شافت المره جاده قالت لها انتي غلطانه

قامت هي عصبت قالت نعععععععععععععععععععععععععم اصدقك واكذب عيوني

عطيني هو قالت امي من جد انتي غلطانه الرقم خطا قامت سبت امي ذيك السبه

قالت لها يام سنون يااااا الدبه وتصك السماعه قالت امي المشكله ان ولا سبه من اللي قالتهم

فيني ههههههههههههههههههه خساره ليتني بس دبه ماتمنى غير كذا هههههههخخخخ

وقبل كم شهر كانت والده وحد من زميلاتي كنت ابي اروح ازورها فلازم اتصل عليها

طبعا هي عند اهلها دقيت عليهم ولاول مره اتصل عليهم اول شي ردت علي اختها وطلبت

زميلتي شوي الا رد علي وحده سلمت عليها توقعتها ام صديقتي قلت لها انتي ام فلان رد اثاريه ولد

قال لا قالي اسم ثاني فكرت يقول لا يصحح لي المعلوم يقول لا ام فلان يعني غير الاسم

المهم سلمت عليه وشلونكم ومبروك وين فلانه قال هنا كلمتها قلت لها يا حليلها ذي جدتك اللي كلمتني

قااااااااالت لا هذا اخوي في المتوسطه عاااد انا انهبلت دوريني ماتلقيني <<< يعني وين بتكونين ههههههههه:43:

قالت لا عادي كل من كلمنا احد يحسبه امي سبحان الله صوته صوت مره لا وكبيره بعد

المهم بنوتاات طولت عليكم ولا ما خفي كان اعظم خخخخخخخخخخخخخخخ

وياليت كل وحده صار لها موقف مع التلفون تقول :19:

**********************

مع السلاامه بنوتااات انتظر ردودك الحلوه اللي توسع الصدر <<<<< وحده تبيكم تعبرونها :05:

يالله باااااااااااااااي وردااات <<<<<< اقول ما كنك كثرتي المدح على غير العاااااده :15:
حمرة الورد
حمرة الورد
من زمان وانا بدي احط نفس الموضوع بس مو انا اليي صوتي مشتبه فيه
صوت وحدة قريبتي ......مسكينة ياما تتهزا

ومن اعاجيب اليي صار اتصلت وحدة من شركة تعلن عن شركتها
اتصلت علي هنا في البيت
وطلبت امي والا ابوي
طبعا تعرفو الانجليزي كيف يطلع ....والحرمة تلطف صوتها معايا على بالها طفل
قمت:confused:
اول مرة في حياتي تحصل معايا
عادت نفس الطلب
قمت زعقت فيها وقلتلها انا الام هنا
اتاسفت وقالت صوتك مرة صغير.ة........:12:



الصراحة حسيت بمعاناة قريبتي
والا مرات اتصل واستهبل عليها من امريكا بس اكون من جد احسبها احد صغير



والمعناة ....مع وحدة وزوجها......دايما يغلطو في صوته يحسبوه هي:D
هو ينقهر مررررة:(
ويقولها انت صوتك خشن مو انا اليي صوتي ناعم

والا الفضيحة لما كانت تكلم زميلتها على التلفون وهو قاعد يكلم ابنه جنبها
قامت زميلتها سالتها : مين البنت الصغيرة اليي عندك هده؟
اااااااااااااااااااااااااا:هدا زوجي:44:
♥كلًي أمل♥
♥كلًي أمل♥
هلالالالالا عصفورة

احلىىىىىىى على المواقف الرايقة

اما الصوت بالتليفون صاير حكاية الاسبوع

قبل يومين وحدده مهزئتني على صوتي بالتليفون

تقول كانه صوت وحده والد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

>>>>>>>> طبعا ذا من زين صوت الوالد شبهتني فيها :32:

وفيه بعد مره اخوي كلمني من جواله وكان بمحل جوالات

يجرب السماعة الي تغير الصوت وكلمني على انه حرمه

وتقول انها لقت الجوال هذا طايح في الشارع ولقت اخر

رقم فيه اللي هو رقمي وانها ماتدري وين تودي الجوال

وانااااااااا مصدقه المقلب ومحتاره كيف الجوال يرجع لاخوي

بس اشوى طلع السماعه وكلمني عادي قبل لالقى الطريقه >>>> على بالي كان عندي طريقه

بس من جد انقهرررت:16: احرق اعصابي على الفاضي
عصفورة الأحلام
هلااااااا عيوني حمرة الورد

ومن اعاجيب اليي صار اتصلت وحدة من شركة تعلن عن شركتها
اتصلت علي هنا في البيت
وطلبت امي والا ابوي
طبعا تعرفو الانجليزي كيف يطلع ....والحرمة تلطف صوتها معايا على بالها طفل
قمت
اول مرة في حياتي تحصل معايا
عادت نفس الطلب
قمت زعقت فيها وقلتلها انا الام هنا
اتاسفت وقالت صوتك مرة صغير.ة........

يااااااااحرام بس اشوى انه في احد متعقد مثلي خخخخخخ:13:

ذكرتيني مره كان زوجي متعين في منطقه غير اللي احنا ساكنين فيها

وسكنا في شقق مفروشه المهم اتصلت على وحده من اللي ساكنين بالعماره

دق التلفون رديت قامت قالت لي وين ماما حبيبي :33: انحرجت قلت لها انا الام

طبعا طاح وجهها خخخخخخخخ وقعت تتاسف وتقول معليش صوتك صغير :04:

المهم عاد عزمتني وخلصنا :05:

بس اشوى ان صوتي صوت بزر مو صوت يشبه الرجال كان جت علوم ولا رياضيات خخخخخ



هلا والله بكل الحلى اموله

ههههههههههاي صوت وحده نفاس مره وحده هههههه يمكن كنتي ذبلانه <<< حشى ورده

ايه ورده غصب عن اللي مو راضي هههههه

يااحليله اخوك مقلب على مستوى خخخخخخخخخخ

اجل طلعت سماعات تغير الصوت ياويلي اجل رحنا وطي خخخخخخخخ:39:

مشكورات عيوني على الرد
*****************************
نسيتا
نسيتا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لووووووووووووووووووووول

الله يعينك ......حاولي تاكلين دراز خظر في الفطور لمدة اسبوع وشوفي الفرق خخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي لك .... والف شكر على ذا الموضوع الجميل