انا ضد الكلام هذه اخوي الاول طيب وحنون وعاطفي والكل يحبه
ام اخوي الثاني فهو صعب شوي معنو والله هوالثاني طيب وحنين معانا
اخر العنقود لزم يجي مدلع شوي اختى مدلعه
انا الخامسه بينهم
المهم لا تزعلين يا أم ناصر1979
اذا غلطك بس هذا الى شيفته وبعدين هذا مجرد رى
حواءمكه
•
انا اخر العنقود
وطلعاً سكر معقود
دلوعة العائلة كلها
كلهم يدلعوني ويحبوني
خخخخخخخخخخخخخخ
وصراحه هذا الشي يفرحني
الصفحة الأخيرة
عموما فيه اشياء مطابقه واشياءغير مطابقه
:26: