الله يحفظ اولادي
•
انا الخامسة
راقية
•
أنا الأخيرة :)
الطفل الأخير
في العائلة من الأشخاص اللطفاء
الذين يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم
صج هالطبع وايد فيني احب اونس اللي جدامي
، كما
انهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر.
( صج وايد مغامرة وماخاف )
إلا أن
هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل (نوعا ما ملولة)
هم أشخاص أنانيون في العادة.
هالصفة غلط بالعكس انا انسانة معطااااااااااءة
ودايما اللي بيدي للناس مو لي
وافكر فيهم قبل نفسي
الطفل الأخير
في العائلة من الأشخاص اللطفاء
الذين يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم
صج هالطبع وايد فيني احب اونس اللي جدامي
، كما
انهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر.
( صج وايد مغامرة وماخاف )
إلا أن
هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل (نوعا ما ملولة)
هم أشخاص أنانيون في العادة.
هالصفة غلط بالعكس انا انسانة معطااااااااااءة
ودايما اللي بيدي للناس مو لي
وافكر فيهم قبل نفسي
الصفحة الأخيرة