الله يحفظ اولادي
انا الخامسة
سحابه خير
سحابه خير
الاولي

بس عاااااااطفيه جدا
ورد الامارات
ورد الامارات
أنا الاولى
ومشكورة حبيبتي على هالموضوع :26:
راقية
راقية
أنا الأخيرة :)
الطفل الأخير
في العائلة من الأشخاص اللطفاء

الذين يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم

صج هالطبع وايد فيني احب اونس اللي جدامي

، كما

انهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر.
( صج وايد مغامرة وماخاف )

إلا أن

هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل (نوعا ما ملولة)




هم أشخاص أنانيون في العادة.

هالصفة غلط بالعكس انا انسانة معطااااااااااءة
ودايما اللي بيدي للناس مو لي
وافكر فيهم قبل نفسي
عيون الأصيل
عيون الأصيل
انا الرابعه يعني الوسط مشكوووووووووووره بس اختي التوئم مثلي