خوووخــهـ
خوووخــهـ
وانا الثانيه
فعلا احس ان في اشياء انطبقت عليه
tunisienne
tunisienne
2:26: :27:
ام شــــوق
ام شــــوق
طيب اذا كنت انا السادسه وتحتي ولد
وين تصنيفي؟
أحلام مؤجله
أحلام مؤجله
وااااااااااااااو انا والاولى وصراااااااااحه كلها قلتييييييييييه فيني الا حق الاحسااس هذا يبيله اعادة نظر

وشكرياااااااااااااااا يالغلاا:27:
* بنت أدم *
* بنت أدم *
انا الاولى وبعض الصفات تنطبق فيني ..

سلمت يداك اختي ..