السلام عليكم
كيفكم حبوبـــــــــــــــات:39:
من زمان ماكتبت موضوع في هالقسم بس اليوم إن شاءالله جايبه لكم موضوع جديد:icon28:
أنا كنت استخدم طريقه سهلت علي اللغه من حيث:reading+writing+vocabulary
وهي قراءة القصص الانجليزيه من بسيطه الى متوسطه الى صعبه<< بنطرح طرق القراءه الصحيحه
جمعت كلمات كثيره وجمل وتحسنت القراءة والكتابه عندي بس من القصص
بالنسبه لـ: speaking
يكون في القصه حوارات ومنها نقدر نتعلم التحاور
بالنسبه لـ: lestning
بنحاول نحط قصص مسموعه عشان طريقة النطق
وبكذا ألممنا بكل مهارات اللغه
اللي حابه تشارك رح نبدأ بكره إن شاء الله نطرح أول قصه
ونحاول نقراها ونطلع الكلمات الصعبه
بعد فتره إن شاء الله نبغى نكتب قصص بسيطه
see u soon
دعواتـــــــــــــــكم
استغفرالله وأتوب إليه
رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبه إنك سميع الدعاء
سيــــــــــوف @syof_10
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
أنا للأمل حكايه
•
أأأأأأأأأأأأأأناااااااااا معك
أنا معكم
لو تعطيني الرابط اللي عطتيني هو على السكايب حق القصص
ارسلي لي ع الخاص بليز
لو تعطيني الرابط اللي عطتيني هو على السكايب حق القصص
ارسلي لي ع الخاص بليز
الصفحة الأخيرة