الماهرات

الماهرات @almahrat

كبيرة محررات

////كل ماتقسى في عيني تحلى $$ قصة مشوقه بقلمي //////

الأسرة والمجتمع

*** السلام عليكم ***

يا هلا فيكم وحشتوني كثير وآسفة إني تأخرت عليكم
بس والله انشغلت واشكر كل إلي أرسلوا لي على الخاص وسألوا عني ولعيونكم كتبت هذه القصة أتمنى تنال على إعجابكم زي إلي قبلها والي ما أرسلت لها معليش سامحوني والله كثير ما شاء الله عليكم مدري من أرسل ومين اخلي غير إن إلي أرسلوا لي اغلب الرسايل انمسحت من عندي ونسيت الأسماء فسامحوني حبيباتي

لكن ما بيح ولا احلل إلي تخذ قصتي وتنسبها لنفسها إلي تبي تقول منقولة وتذكر اسمي لان هذا مجهودي

(( والي ما شافت قصصي الأولى هذه روابطها))

+++++قصه مشوقه بعنوان ( جميله ولكن ) +++++(

///(كسرت راسها ونسيتباب قلبي مفتوح ) قصه مشوقه وممتعه بقلمي

/// رحت ادور منهويداوي جروحي لقيتني بعد انهان/// بقلمي

قصه بعنوانشهرياروشهرزاد بنكه سعوديه 2011متعه وتشويق

/////نعمه مالها ثمن ///قصه مشوقه ومثيره بقلمي////(

/////قصة مشوقه بقلميبعنوان (كيد النساء لوين يودي )//////


وهذه القصة الجديدة

الجزء الأول
***********
****************
في إحدى ا لدول العربية من غير ما نذكر اسمها كانت تقيم عائله سعوديه و في الصباح اجتمعت الأسرة على الفطور

الأب : وين منال ما جت تفطر
****************
العنود : أنا تركتها تلبس وقالت شوي وبتجي
*******************
الأب : روحي يا بنتي عجليها كذا بتتاخر على ألجامعه
***************
وفي هالوقت نزلت منال كانت لابسه بنطلون جينز ضيق
وبلوزه قصيرة لونها ابيض وسديري جينز
***************
منال : هاي أنا جيت
*****************
الأب : الناس يقولون السلام عليكم تحية الإسلام ولا نسيتوها
بعد
****************
منال : أو سوري داد السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ايش رايك فيني
*****************
الأب : وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته ايوا كذا
و ها للبس يا بنتي كم مره أقولك طولي القميص
هذا لبس بالله عليك شوفي أختك العنود بسم الله عليها
لبسها محتشم وحلو
*********************
منال : يا بابا يا حبيبي كل البنات الحين لبسهم كذا لا تدقق
هاذني مو لابسه لا عاري ولا قصير
***********************
الأب : الله يهديك بس يا بنتي طيب يا الله كلي بسرعة لا تتأخرين على ألجامعه من أول يوم
******************
منال : خلاص أنا جاهزة بفطر في ألجامعه مالي نفس الحين
*******************
في ألجامعه :

منال : صباح الخير كيفكم بنات
********************
سهى : أهلا منال أخير جيتي تأخرتي كثير وشوي بتبدء المحاضرة الأولى
******************
منال : يا ترى هالسنه مين بيكون دكتور أو دكتوره
*******************
سهى : لا و أنتي الصادقة دكتور وليد من قدنا تعرفينه
******************
منال : لا ما اعرفه مين هذا دكتور وليد
****************
سهى : يقولون والله اعلم انه سعودي بس لو تشوفينه تخقين عليه البنات بينهبلون عليه لكنه ثقيل مره وما يعطي احد وجه
ابد ودايما البنات يتلصقون فيه لكنه ما يرد حتى عليهم وهو شديد مره مره ما يرحم وما يدخل أي احد يجي بعده بعشر دقايق
******************
منال : يا ساتر لهدرجه
**************
سهى : وأكثر يا الله بسرعة لا نتأخر وما يدخلنا
*****************
منال : يا الله خلينا نشوف قاتل قلوب العذارى
ههههههههه
*****************
سهى : ههههههههه هههههههه
******************
وهم ماشين ما انتبهت منال و صدمت فيه
************
منال : أي مين وليد
************
وليد : أنا هنا دكتور وليد
***************
منال : أنت دكتور هنا وش جابك هنا
**************
وليد : أنا الحين عندي محاضره عن أذنك
**************
منال : وقفت متسمرة في مكانها مو مصدقه انه
انه معهم في نفس ألجامعه
****************
سهى : منال أنتي تعرفين دكتور وليد
****************
منال : إلا اعرفه هذا ولد خالتي بس ماني مصدقه انه جاء هنا هو كان يدرس في أمريكا كيف جاء هنا محد قالي
******************
سهى : ايوا صح هو كان يدرس في أمريكا وتوه جاء هنا العام
والله حلو صار عندنا واسطة خخخ يا لله خلينا نروح
********************
منال : كانت تمشي وهي مصدومة مو مصدقه كانت متوقعه انه بعد ما يخلص بيتعين في السعودية أخر شيء توقعته انه بيجي هنا
****************
جلست منال في المحاضرة وبالها مو معها سرحت
ورجع لها شريط حياتها وتذكرت يوم كانت في السعودية
وفجئه
*****************
وليد : منال وين وصلتي خلصتي من السرحان ولا باقي
شوي
******************
الطلاب والطالبات : ههههههههه ههههههههههههههه
*****************
منال : تفشلت منهم أنا مو سرحانة أنا معا كم
*****************
وليد : أولا قومي وقفي وأنتي تتكلمين ويا الله قولي لنا وش قلنا
*****************
منال : قامت وهي مرتبكة اااااا مدري قلنا كلام كثير مدري
أي واحد فيهم تقصد
***************
الجميع : هههههههههههه ههههههههههههههه
*******************
وليد : بس خلاص وأنتي اجلسي ومره ثانيه بطلي سرحان
******************
منال : جلست وهي محرجه لأنه فشلها قدامهم من أول يوم
*****************
سهى : بشويش افا هذا وأنا أقول عندنا واسطة شكلها
ما تشمي معه الواسطة خخخخ
***************
منال : ههههههههههه ههههههه
****************
وليد : بصوت عالي وبعدين خلاص ما أبي اسمع ولا صوت انتوى سامعين
*****************
وساد الصمت على الجميع وكان المدرج فاضيه ما فيها إلا صوته هو بس وبعد ما انتهت المحاضرة
*******************
في الكفتريا

سهى : يا الله يجنن دكتور وليد شخصيته تهبل وهو يهبل
يا بختك يا منال ليتني بنت خالته
******************
منال : يا شيخه ما شفتي كيف فشلني قدامهم من أول يوم
هو كذا كل عمره ألسانه متبري منه يبغاله قص
*****************
في بيت منال في المطبخ :

منال : جالسه على الطاولة ما خلص الأكل يمه حدي جوعانه
*****************
الأم : إلا يمه خلاص بس ننتظر أبوك لما يجي
*****************
منال : طيب تعرفين يمه مين الدكتور حقنا هالسنه
*****************
الأم : وأنا منين بعرفه مين
******************
منال : إلا تعرفينه زين بعد وليد ولد خالتي تصدقين
***************
الأم : ما شاء الله وليد ايوا صح هي أختي قالت لي انه العام
تعين عندنا هنا بس نسيت أقولك
******************
منال : بس والله غريبة انه تعين هنا مو بسعوديه هو كان يموت فيها
*****************
الأم : مدري عنه أختي تقول انه هو إلي طلب تعينه هنا
و كان ضايق صدرها ما ودها بس هو قال لها انه بس فتره و بيرجع لسعوديه
********************
منال : والله غريبة بس هو زي ما هو ما تغير إلا زاد اليوم
فشلني في المحاضرة خلى وجهي قد ألسمسمه
*******************
الأم : يا حبيله والله إني مشتا قه له سلمي عليه قولي له خالتكتسلم عليك
******************
منال : ههههههه يا حبيلك بس يمه كيف أقوله
أول مره شفته أقوله وليد يقولي أنا دكتور وليد هنا
وراح وخلاني شايف نفسه مع وجه مدري على ايش
عمره مراح يتغير اكره
*********************
الأم : حرام عليك والله انه زي العسل بس أنتي ما عرفتيه زين وتراه ما يحب الحال الما يل ابد انتبهي
********************
في اليوم الثاني :

العنود : منال أبوي تحت معصب يقولك يا الله انزلي
*****************
منال : الله يهديه أبوي أنا قلت له ميت مره جيب لنا سواق
ورتاح وريحنا كل يوم هالصربعه من الصبح
*****************
العنود : أنتي الحين وش جالسه تسوين ما خلصتي كلنا خالصين ننتظر حضرتك
***************
منال : إلا خلاص خلصت وش رأيك حلو شكلي كذا
******************
العنود : والله حلوه وزي القمر بس خلصينا
*****************
في السيارة
الأب : الله يهديك يا بنتي كل يوم مئخرتنا بكره حاولي تقومين بدري ما صارت هاذي حاله كل يوم
**************
منال : يا أبوي يا حبيبي أنا قلت لك جيب لنا سواق عشان ترتاح مني ومن تأخيري
**********************
الأب : والله أنا موصي واحد اعرفه يجيب لنا سواق بس يا الله الأسبوع الجاي يوصل
*********************
في ألجامعه :

منال : الحمد الله وصلت قبل تبدء ألمحاضره يا الله بسرعة
قبل يجي وليدوه وما يدخلنا
*******************
سهى : ههههههه يا الله
***************
وعند الباب واحد من زمايلها
****************
زميلها : لو سمحتي أختي
***************
منال : نعم
****************
زميلها : أنتي كتبتي المحاضرة حقت أمس
****************
منال : ايوا كتبتها ؟!!
***************
زميلها : طيب ممكن تعطيني إياه انقلها لأني ما كتبتها
******************
منال : طبعا تفضل
****************
في هده اللحظة مر وليد وجت عينه عليهم
ودخل
*************
زميلها : مشكوره أختي أول ما خلص منه بعطيك إياه
***************
منال : عادي على راحتك اخوي
*****************
زميلها : أنتي اسمك منال صح أنا سمعت الدكتور يناديك
******************
منال : ايوا منال
***************
زميلها : أنا اسمي محمد تشرفت بمعرفتك
****************
منال : شكرا اخوي عن أذنك
*****************
وتركته ودخلت وطقت الباب ممكن ادخل
*****************
انتهى البارت الأول والحين بحط لكم البارت الثاني
00000000000الماهرات
642
67K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماهرات
الماهرات
الجزء الثاني
************
****************
وتركته ودخلت وطقت الباب ممكن ادخل
****************

وليد : لا طبعا أنتي جايه متأخرة
****************
منال : بس أنا ما تأخرت كلها خمس دقايق أنا كنت
واقفه عند الباب
******************
وليد : واقفة عند الباب وداقه حنك مع فلان وعلان مو
فاضيه ويوم خلصتي بتدخلين الدنيا فوضه روحي كملي
سوالفك بره يا الله لا تعطلينا
***********************
منال : أنقهرت منه وطلعت مقهورة وتتوعد إنها مراح تسكت له كيف يهينها كذا وبدون سبب وكل يوم مفشلها قدامهم
ونتظرته لحد ما خرج ودخل غرفته
************************
منال : وليد انتظر شوي بكلمك
*******************
وليد : أنا وش قلت لك أنا دكتور وليد إحنا موفي البيت
******************
منال : أف طيب دكتور وليد أنت ليه تتعمد تهيني وتفشلني
قدامهم أنا وش سويت لك حرام عليك
*******************
وليد : أنا ما تعمدت أهينك أنتي إلي مو هامك احد واقفه
تكلمين أخينا في الله ولا همك المحاضرة ولا احد
وبعد ما خلصتي وشبعتي جايه تدخلين
****************
منال : هو إلي كلمني وكلها كلمتين ورد غطاهمم كان يبي
ينقل المحاضرة ما كتبها وعطيته ودخلت
****************
وليد : هع هع لا وما ينقلها إلا منك أنتي مخلي كل إلي في المدرج ومختارك أنتي منهم كلهم طبعا ما لومه من شاف لبسك
ومكياجك كنك رايحه عرس مو جامعه ما في بنت محترمه تلبس إلي أنتي لابسته
****************
منال : بعصبيه انأ ما أسمح لك أنا محترمه غصب عنك
وبعدين وشفيه لبسي زيه زي البنات
********************
وليد : يا سلام ولو البنات يمشون عريانات تشمين زيهم
المفروض انك كبيره وتعرفين الصح من الغلط مو لابسه لي بنطلون ضيق وبلوزه قصيرة والمكياج كنك
في حفله ما يهمك لا دين ولا عادت ولا تقاليد عشان جلستي هنا كم سنه صرتي زيهم مع انه في بنات والله محترمات
لبسهم محتشم محد يقدر يقولهم ولا كلمه
******************
منال : اش ها الكلام هذا وأنت دارس في أمريكا وهذا
تفكيرك متخلف
*******************
وليد : يا سلام وعشان دارس في أمريكا خلاص أنسى
العادات والتقاليد لا يا عزيزتي مو أنا إلي تغيرني
أمريكا ولا غيرها حتى لو جلست فيها ميت سنه
دخلتها سعودي وطلعت منها بكل فخر سعودي
وإذا هذا تسمينه تخلف ايوا أنا متخلف يا الله الحين
بسرعة اختفي من وجهي أحسن لك
********************
شلتها كلماته وصدمتها وما عرفت وش تقول
***************
وليد : من غير يطالع فيها قلت لك اطلعي برى
بسرعة
***************
خرجت منال وهي تفكر في كلامه وراحت عند سهى
*****************
سهى : وين كنتي
*****************
منال : كنت عند دكتور وليد اكلمه
****************
سهى : غريبة وخلاك تكلمينه والله هذه أول مره يسويها البنات لما يروحون يكلمونه ما يرضى يكلمهم ولا كلمه على طول يطردهم وأنتي كل هالمدة يا عيني يا عيني حركات
*****************
منال : الله يعافيك وش حركات والله طردني شر طرده
هزئني وبهدلني عمر محد هزئني زيه وصارت تبكي
****************
سهى : منال لا تبكين تكفين هو كذا طبعه
**************
منال : أنا بكرة مراح أجي
***************
سهى : لا تكفين ما عليك منه طنشيه ولا يهمك
عشان خاطري والله أزهق بدونك
*****************
منال : والله ما يمديني بكره أجي بعد بكره
بجي الحين بروح البيت عن أذنك
*******************
في البيت وفي غرفة منال قصة منال كل إلي صار
للعنود
العنود : تبين الصراحة هو معاه حق في الكلام إلي قاله
لبسك مره مو حلو ومكياجك مبالغ فيه
*******************
منال : طيب مافي أسلوب الواحد يتكلم فيه ليش يحب يهيني ليش ما يراعي شعوري بالله لو أنتي مكاني في كم يوم ميت تهزيئه وش بتسوين
*******************
العنود : صحيح هو زودها شوي وأسلوبه طبعا غلط بس يمكن إن أمرك يهمه عشان كذا سوى كذا انقهر يوم شافك تكلمين الولد
*******************
منال : ههههه وش تقولين كيف مهتم فيني وهو يسوي كذا
بكره ما راح أروح خليه يرتاح مني وأنا ارتاح من وجهه
********************
العنود : ايوا بكره لا تروحين خلينا نشوف وش بيسوي ترى في ناس كذا ما يعرفون يعبرون عن مشاعرهم أو انه ما
يبي يبين مشاعره
*****************
منال : يا سلام خلاص حكمتي انه مهتم فيني
أحس إني مقهورة منه بموت
********************
العنود : طيب وشرايك بعد بكره لما تروحين تلبسين فستان
أو تنوره وتخففين مكياج شوي ولا تلبسين أكسسورات
وشرايك جربي
****************
منال : بس ما عندي تنورة والفساتين إلي عندي كلها قصيرة
********************
العنود : والله ما لومه يوم يقولك كذا خلاص اجل وشرايك نروح السوق أنا وأنتي نخلي أبوي يودينا وتشترين لك كم فستان وتنوره تنفع للجامعة
********************
منال : خلاص صار خلينا نشوف بس أنا بسوي كذا مو لعيونه بس لأني فكرت في كلامه لقيته منطقي صراحة
****************
العنود : هههههههه هههههههه ايوا صحيح مو عشانه صدقتك
******************
منال : أشفيك أنتي الثانية تبين الصراحة أنقهرت إني مره طايحه من عينه ونظرته لي مره مو حلوه حسيت إني حثالة في نظره
******************
العنود : خلاص أنتي بكره لا تروحين وبعدين سوي زي ما قلت لك وان شاء الله خير
******************
من بكره راحت منال السوق وشرت لها كم تنوره طويلة
وكم بلوزه كمها طويل وشرت لها كم فستان وفي اليوم الثاني حرصت أنها تروح بدري عشان ما توصل متأخرة والكل في البيت استغرب من أنها خلصت بدري موزي كل يوم لبست تنوره طويلة اسود وبلوزه اخضر لون العلم السعودي ورفعت شعرها ذيل حصان بشريطه اخضر
واكتفت بحط روج خفيف وايلاينير خفيف وطلعت في منتهى الروعة ونزلت
****************
الأب : ما شاء الله تبارك الله ايوا كذا هذا اللبس الزين مو
هذاك اللبس إلي مدري كيف صاير
********************
منال : أهم شيء انه عجبك يبه ولا يهمك كل يوم بلبس كذا ولا يهمك
**************
الأب : لا وبعد نازله بدري اليوم ياليتك كل يوم كذا
***************
منال : ولا يهمك يالغالي بس يالله خلنا نروح
***************
الأم : خذي يا بنتي هذه الورقة عطيها وليد خليه يكلمني
*************
منال : وش فيها هال ورقه
***************
الأم : فيها رقمي أبيه يكلمني والله مره مشتاقة له
***************
منال : لا يمه تكفين كيف أعطيه أنتي ما تعرفينه أخاف يفشلني ولا ما يرضى يا خذه يسويها الله يخليك أعفيني أنا
من هالمهمه
*****************
الأم : حرام عليك يا شيخه مو لهدرجه هو أنتي بس عطية ولا تقولين له شيء أنا بكلمه عشان خاطري يا بنتي
***************
منال : طيب يمه عشان خاطرك والله يكون بعوني ادعي لي بس
**************
في ألجامعه :
سهى : منال لا ما صدق أكيد أنتي وحده ثانيه وش عندها اليوم الوطنيه شوي زايده ليكون اليوم الوطني عندكم
*************
منال : لا هذا أنا منال بشحمي ولحمي وما هو عندنا اليوم الوطني ولاشيء المهم تعالي قولي لي وش صار أمس محد سال عني
*****************
سهى : إلا سئل عنك محمد قالي ليش ماجت قلت له تعبانه
****************
منال : بس هذا محد سال عني ثاني
*****************
سهى : مين يعني دكتور وليد مثلا
******************
منال : لا هذا ما في أمل يسال عني صح
***************
سهى : تبتسم بخبث طيب وش رايك انه سألني عنك
*****************
منال : والله صحيح بالله عليك وش قال
***************
سهى : مراح أقولك تقولين ما يهمك خلاص اجل مو
لازم
****************
منال : سهى يا بايخه بالله عليك قولي لي وش قال لك
****************
سهى : هههههههه هههههه ضحكت عليك بس كنت
بشوف يهمك أولا طلع يهمك لا والله ما سال أنتي مهبوله تبينه يسال مستحيل أنتي ما تعرفينه
*******************
منال : يابا يخه يا بايخه والله حرام عليك صدقتك الله يسامحك
******************
سهى : هو ما سأل بس كل شوي يطالع في الباب شكله كان وده تجين كان ناوي على هوشه بس ماجيتي أكيد بيعوضها اليوم
****************
وجو البنات : آهلين منال سلامات ليش غايبه أمس عسى ما شر
****************
منال : الله يسلمكم كنت شوي تعبانه بس الحمد الله اليوم زينه
**************
إقبال : طيب يا الله خلنا نروح قبل تبدء المحاضرة وبعدين ما يدخلنا دكتور وليد
*************
فاتن : يا حبيله دكتور وليد والله يجنن يهبل يابختها إلي بتتزوجه
***************
إقبال : والله صادقه يا بختها أمها داعيه لها
****************
منال : ألا وانتوا الصادقين داعيه عليها يا الله بس خلونا نروح
مالي خلق لهواشه
*********************
فاتن : هههههههههه يا الله عاد هو متسلط عليك تقول بينكم ثار
*********************
في المحاضرة :

دخل وسلم عليهم وجت عينه في عين منال لحظه لكن أبعدها
**************
سهى : بشويش شوفي يشوف أنتي موجوده أولا استعدي
شكله يدور لك سالفه ينشب فيها
******************
منال : من غير ما تطالع فيها طيب اسكتي لا يطلعنا برى
***************
كانت منال تسمعه وهو يشرح لهم وتشوف كيف البنات يتججون بأي سؤال تافه بس عشان يلفتون نظره لكنها لاحظت انه ما كان يلتفت لهم ويرد عليهم سريع ومختصر
حطت يدها على خدها وتوها باديه تسرح لكنه فاجئها
***************
وليد : منال إلي ماخذ عقلك يتهنى فيه صحصحي معنا
لا تروحين بعيد
**************
منال : هنا فاض فيها وما قدرة تسكت وقالت أنا مو سرحانه ولا شاغل بالي احد لان ما في احد أصلا يستاهل يشغل بالي أنا معاكم يا دكتور بس أنت شكلك ما تشوف احد غيري
***************
ساد الصمت للحظه وتوقع الجميع انه بيحذفها من الشباك
على طولت لسانها لكنه رجع وكمل من غير ما يرد عليها ولا كلمه
*******************
بعد ما خرج من عندهم :
منال : يا الله أحس إني مقهورة منه مدري وش فيه علي
خل تجي العنود إلي تقول شكله يهمه أمرك خلها تجي تشوف وش كثر هو مهتم فيني مقهوره أحس إني بموت
*****************
سهى : صراحة والله أنها صادقه مو طبيعي إلي يصير كنه ما يشوف إلا أنتي أو كنه بس يتحجج يبي يكلمك كيف ينتبه لك من بد هالطلاب والطالبات كلهم المدرج مليان وما يشوف إلا أنتي
*******************
منال : يوه أنتي الثانية بعد في احد يهتم في احد يسوي كذا
لا وأمي بعد معطتني رقمها تبيني أعطيه مدري كيف بعطيه
*******************
سهى : روحي له الغرفة وحطيه على الطاولة وقولي هذا من أمي واطلعي وخلاص
********************
منال : يا ربي والله إني خايفه لا يفشلني آو ما يرضى يا خذه و أتفشل معقولة يسويها أي والله يسويها عادي عنده
***************
سهى : هههههههههههه ههههههههه أنتي تسالين وتردين على نفسك يا شيخه قوي قلبك وروحي يا الله
***************
منال : اففففففف أمري لله بروح عشان أمي وش أسوي بعد
***************
يا ترى بياخذ الورقة أولا وايش الأحداث إلي بتصير بعد كذا
أتمنى أشوف توقعاتكم وردودكم تسعدني 00000الماهرات
آيس شوكلت
آيس شوكلت
القصة حلوووة
بس الله يخليك لاتطولين علين
ا
بنت2 البشررر
بنت2 البشررر
ماشاء الله ابداع وتشويق من البارت الاول بس تكفين لا تطولين واذا بتغيبين خبرينا عشان ما نحاتي واتوقع ياخذ الورقه شكل الرجال حبيب من زمان ودافن في قلبه
فتات الورود
فتات الورود
القصة حلوووة بس الله يخليك لاتطولين علينا
القصة حلوووة بس الله يخليك لاتطولين علينا

اتوقع انه بيأخذ الرقم ويمكن يكلمها بعد عن الموقف اللي صار أوشيء متل هيك

طيب الله يسعدك لالالالالالالاتطولييييييييييين
فتات الورود
فتات الورود
اتوقع انه بيأخذ الرقم ويمكن يكلمها بعد عن الموقف اللي صار أوشيء متل هيك طيب الله يسعدك لالالالالالالاتطولييييييييييين
اتوقع انه بيأخذ الرقم ويمكن يكلمها بعد عن الموقف اللي صار أوشيء متل هيك طيب الله يسعدك...

تكفين لاتطولين والا بزعل منك

بروح أذاكر