سماء عالي
سماء عالي
انا سويتها من 10 يوم لانها لما تسوي لك تمريخ تضغط على المنطقه هذيك عشان ترفعه لانى قلت لها ترى فيني غرز قالت طيب لا تخافين بسوي بشويش لانى كنت خايفه تفكها لي وما صار الا كل خير
شوفي اذا كنتى جاده بقولك عليها وراح اكتب لكي رقمها هى واحده باكستانيه وغلبانه وطيبه بس لا تاخذين منها تحاميل النفاس لان فيها عفص بس خليها تسوي لك تمريخ وخلاص اذا انتى جاده ارسلي خاص
سماء عالي
سماء عالي
بنات يصلح للي والد لها 9 شهور ؟؟؟ لأني أحس الحين بألام في ظهري وبطني من تحت ؟؟؟
بنات يصلح للي والد لها 9 شهور ؟؟؟ لأني أحس الحين بألام في ظهري وبطني من تحت ؟؟؟
تصلح طبعا ونص
عتاب السنين
عتاب السنين
الديم الممرخه الي تقولينعنها وين ؟؟؟
بنت رمااح
بنت رمااح
اللي تعرف في الرياض ترسللي الرقم
abodi06
abodi06
مرحبا
بقولك طريقه الجاوا في التمريخ
همه مشاءالله قوام رشيق ومافي بطن ابد مع انهم يخلفوا كثير طبعا هم لهم اعشابهم وزيوتهم الخاصه واشياء كثيره يسونها بعد الولاده مباشره وكمان عندهم حميه رهيبه جدا وتخيلوا من يوم الولاده والى ما يخلصو 100 يوم بعد الولاده مايذوقوا شي بارد ابداحتى المويه يفوروها ويشربوها زي الشاي ساااااااااااخه .. المهم همه من يوم تولد الوحده عندها على طول ثاني يوم الولاده تبداء التمريخ لمده ثلاث ايام متواصله يقولوا عشان تفك عروق الوالده لان كل عروقها وعضلاتها تنشد وقت الولاده..وبعد الثلاث ايام يكون التمريخ حسب حاله الوالده..بس الغالبيه يكون التمريخ مره كل اسبوع لين تخلص الاربعين..هذا بالنسبه للتمريخ والصراحه انا اخذت طريقه تمريخهم وسويتها وفعلا حسيت براحه كبيره بس غير كذا ماجربت ... اما عن كاسات الهوا فانا اول مره اسمع فيها وياليت احد يفيدنا بهذا الموضوع..اتمنى اكون افدتكم ودعواتكم لي بان الله يسهل ولادتي ويهديلي ابني ويصلحه..