نـوارة الدنيا
انا سويتها من 10 يوم لانها لما تسوي لك تمريخ تضغط على المنطقه هذيك عشان ترفعه لانى قلت لها ترى فيني غرز قالت طيب لا تخافين بسوي بشويش لانى كنت خايفه تفكها لي وما صار الا كل خير شوفي اذا كنتى جاده بقولك عليها وراح اكتب لكي رقمها هى واحده باكستانيه وغلبانه وطيبه بس لا تاخذين منها تحاميل النفاس لان فيها عفص بس خليها تسوي لك تمريخ وخلاص اذا انتى جاده ارسلي خاص
انا سويتها من 10 يوم لانها لما تسوي لك تمريخ تضغط على المنطقه هذيك عشان ترفعه لانى قلت لها ترى...
أختي لو تكرمتي ارسلي الرقم على الخاص..

مشاركاتي قللة ولا اقدر ارسل رسالة خاصة...
ام بسوول 25
ام بسوول 25
ممكن رقم الممرخه بس تكون فى الرياض
أم نواااااف
أم نواااااف
للرفع
أم نواااااف
أم نواااااف
:06:
الفجر البديع
الفجر البديع
بنات اللي تعرف حريم يمرخون فمكه ولاجده ترسلي على الخاص