همســ حب ــة
•
انا ما حطوه لي . بس اختي حطوه لها وتقول ريحها .
*رينا*
•
مرحبا
انا في بنتي اخذته مايخفف الطلق مررره بس يريح وقت الولاده
لكن ممكن تكون له مضار لانك ماتستوعبي اقوال الدكتوره تقول ادفعي وانتي ماتدفعي او العكس
على العموم هو يصدع بعدين وينهك القوى لما تولدي وتنتهي كانك حاربتي ماولدتي بس مافي الم دوخه وصداع بس كم ساعه
انا الحين بالثامن واقول ابدا ماراح اخذه لما اولد ان شاء الله واظن اني من اول طلق راح اقول جيبوووووووووووووه
انا في بنتي اخذته مايخفف الطلق مررره بس يريح وقت الولاده
لكن ممكن تكون له مضار لانك ماتستوعبي اقوال الدكتوره تقول ادفعي وانتي ماتدفعي او العكس
على العموم هو يصدع بعدين وينهك القوى لما تولدي وتنتهي كانك حاربتي ماولدتي بس مافي الم دوخه وصداع بس كم ساعه
انا الحين بالثامن واقول ابدا ماراح اخذه لما اولد ان شاء الله واظن اني من اول طلق راح اقول جيبوووووووووووووه
جميرا266
•
انا حطوه لي لأني طولت في الطلق عنق الرحم كان مفتوح 8 سم والراس مانزل الحوض
هو يسكن الام الطلق شوي بس ينهك قواك يعني عند الولادة حسيت اني خلاص منتهيه مافيني قوه بس هو ماله ضرر.
هو يسكن الام الطلق شوي بس ينهك قواك يعني عند الولادة حسيت اني خلاص منتهيه مافيني قوه بس هو ماله ضرر.
صحيح انه يدوخ ..بس بصراحه حسيت انه ريحني واايد ..خاصه وقت الطلقه , بس اذا كان قوي يمكن تحسين بدوخه ...المهم انتي لا تاخذيه قوي عشان اتكونين حاسه بالي يصير حولك..و في نفس الوقت يريحج وقت الطلقه ..و بين طلقه و طلقه لا تستخدمينه
الصفحة الأخيرة