مشكورين على الردووووود يابنات
بس موب احسن انة الكمام يدوخ عشان مانحس بالألم
ولا قلتو لي متى يوضع الكمام اذا كان الرحم مفتوووح كم سم ؟
MANNAR
•
خواتى
الكمام يمدحونة احسن من ابرة الظهر
بعيد الشر سمعت عن الابرة انها تسبب الشلل
والله يهون على كل حامل
الكمام يمدحونة احسن من ابرة الظهر
بعيد الشر سمعت عن الابرة انها تسبب الشلل
والله يهون على كل حامل
شوفي اختي .. أنا أنصحك فيه لأنه يريح شوي .. بس اللي قالت لي الدكتورة إنه أفضل شي إذا انفتح الرحم 8 سم وزيادة "يعني عند طلعة الراس" وما يصلح قبل عشان ماتدوخين وبعدها ماتقدرين تدفعين ..
اللهم سهل على حوامل المسلمين أجمعين
وارزق كل محروم منهم
اللهم آميـــــــــن
اللهم سهل على حوامل المسلمين أجمعين
وارزق كل محروم منهم
اللهم آميـــــــــن
الصفحة الأخيرة
والله حبوبه انا في الولادتين خذيته ( مو خذيته شفطته شفاط )
حتى الغاز اللي في مطبخ المستشفى كان عندي استعداد اشفطه من العوار
بس ترى المستشفيات والدكاتره عيايره ما يزيدون الكيله ولا يفتحونه عدل الا عند طلعة الراس
لانه طول فترة الطلق تدوخين وانتواعيه العوار صج يخفف بس تحسين وانتي اللس ماسكه
الكمام
بس عند طاعة الراس يزيدون الجيله وتمسكه السستر حيل اللي تبين توخرينه ما تقدرين
علشان ما تدوخين قبل طلعة الراس وتقدرين تدفعين
والسهاله حبيبتي من الله ليش مستعيله على الكمام يمكن ما تحتاجينه اصلا
والله معاج ومع كل الحوامل يسهل لكم وعليكم