راقووووصه هانم
مرحبا

والله حبوبه انا في الولادتين خذيته ( مو خذيته شفطته شفاط )
حتى الغاز اللي في مطبخ المستشفى كان عندي استعداد اشفطه من العوار

بس ترى المستشفيات والدكاتره عيايره ما يزيدون الكيله ولا يفتحونه عدل الا عند طلعة الراس

لانه طول فترة الطلق تدوخين وانتواعيه العوار صج يخفف بس تحسين وانتي اللس ماسكه
الكمام
بس عند طاعة الراس يزيدون الجيله وتمسكه السستر حيل اللي تبين توخرينه ما تقدرين
علشان ما تدوخين قبل طلعة الراس وتقدرين تدفعين

والسهاله حبيبتي من الله ليش مستعيله على الكمام يمكن ما تحتاجينه اصلا
والله معاج ومع كل الحوامل يسهل لكم وعليكم
بنت الرياض1
بنت الرياض1
مشكورين على الردووووود يابنات
بس موب احسن انة الكمام يدوخ عشان مانحس بالألم
ولا قلتو لي متى يوضع الكمام اذا كان الرحم مفتوووح كم سم ؟
MANNAR
MANNAR
خواتى
الكمام يمدحونة احسن من ابرة الظهر
بعيد الشر سمعت عن الابرة انها تسبب الشلل

والله يهون على كل حامل
بنت الرياض1
بنت الرياض1
لرفع وين الباقين الي استخدمو الكمام يردون الله يعطيهم الصحه والعافيه
"هابة الريح"
شوفي اختي .. أنا أنصحك فيه لأنه يريح شوي .. بس اللي قالت لي الدكتورة إنه أفضل شي إذا انفتح الرحم 8 سم وزيادة "يعني عند طلعة الراس" وما يصلح قبل عشان ماتدوخين وبعدها ماتقدرين تدفعين ..
اللهم سهل على حوامل المسلمين أجمعين
وارزق كل محروم منهم
اللهم آميـــــــــن