أنا حطوه لي بالولاده...
بس ما استخدمته ألا لما تجيني الطلقه أخذ نفس واحد بس علشان ما ادوخ..
وبها الطريقه ارتحت وحافظت على قوتي للدفع...
وربي يسهل عليج بس امانه ادعي لي ربي يرزقني ويجبر بخاطري بعد وفاه اطفالي..
جامعيه
•
يازين ابرة الظهر زينااااااااااااااااه.........والله تجنن ولافيها شي.....ومكرمه عن الأشاعااات :)
اما الكمام ياحبيبتي مايسوي شي حطوه لي واشيله واقووول لهم ماااحس بشي ولا دوخه ولاشي مافادني.
اما الكمام ياحبيبتي مايسوي شي حطوه لي واشيله واقووول لهم ماااحس بشي ولا دوخه ولاشي مافادني.
الصفحة الأخيرة
انا الحين محتاره حد يقول يبرد الطلق وانا مش مستعده اطول وايد ابغي اوصل المستشفى ونص ساعه لا ومربي مابغي اطول :icon33: