بنات مثل ماقلت في مشاركاتي ومواضيعي قبل
عن طفلتي لها ثلاث شهور حاليا با العنايه المركزه مستشفى العسكري
بسبب توسع في بطينات الدماغ وعدم اكتمال نمو المخيخ وصاير مررره صغير وعايشه على الاكسجين كان عندي امل انها تطلع وابدا انا اعلاجها بموية زمزم اشربهاواغسلها بعد القراءه عليها واغسلها منها
وايضا زيت زيتون
لكن صدمتني امس الدكتوره انها ماممكن تتحسن ويمكن اتطول عندهم هي با العنايه وومنوع دخول احد غير الام والاب ومشددين
طيب انا ببدا اعلاجها عندهم بموية زمزم اغسلها واشربها علما انها ترضع با انبوب
كيف اسوي ايش اقول لهم وهل ممكن يعارضون
ameera 0550 @ameera_0550
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ترانيم H
•
رفع
:أماني: :
باذن الله تخرج وتسوين لها اللي تبين الان خليها عندهم تحت الملاحظه وادعي لهاباذن الله تخرج وتسوين لها اللي تبين الان خليها عندهم تحت الملاحظه وادعي لها
اللهم امين والله يكون با العون
الصفحة الأخيرة