ameera 0550

ameera 0550 @ameera_0550

عضوة نشيطة

كيف اسوي

الأمومة والطفل

بنات مثل ماقلت في مشاركاتي ومواضيعي قبل
عن طفلتي لها ثلاث شهور حاليا با العنايه المركزه مستشفى العسكري
بسبب توسع في بطينات الدماغ وعدم اكتمال نمو المخيخ وصاير مررره صغير وعايشه على الاكسجين كان عندي امل انها تطلع وابدا انا اعلاجها بموية زمزم اشربهاواغسلها بعد القراءه عليها واغسلها منها
وايضا زيت زيتون
لكن صدمتني امس الدكتوره انها ماممكن تتحسن ويمكن اتطول عندهم هي با العنايه وومنوع دخول احد غير الام والاب ومشددين
طيب انا ببدا اعلاجها عندهم بموية زمزم اغسلها واشربها علما انها ترضع با انبوب
كيف اسوي ايش اقول لهم وهل ممكن يعارضون
7
782

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم H
ترانيم H
رفع
ترانيم H
ترانيم H
ربنا يشفيها👐👐👐
ameera 0550
ameera 0550
اللهم امين
:أماني:
:أماني:
باذن الله تخرج وتسوين لها اللي تبين
الان خليها عندهم تحت الملاحظه وادعي لها
ameera 0550
ameera 0550
باذن الله تخرج وتسوين لها اللي تبين الان خليها عندهم تحت الملاحظه وادعي لها
باذن الله تخرج وتسوين لها اللي تبين الان خليها عندهم تحت الملاحظه وادعي لها
اللهم امين والله يكون با العون