مشكوره يا عمري عل الرد ....الله يجزاك بالجنه أختي جذابه ،،
أختك في الله /// في في .......... نحلة السدر سابقا.
في في
•
الصفحة الأخيرة
فكرررره حلوه تنفع لي لان عصافيري يارب يحميهم ((( بناتي))) يبي من يسمنهم
تحياااتي ياقمر...
:24: