قرقوعة
•
مشكورة على اللعبة الحلوة .. بس شو اسمها .. هل اسمها dance maker انا ما اعرفها بس شفت الاسم مكتوب على الصورة المرفقة و حبيت اتاكد منه.. :26:
بنت الكويت العفووووو:26: اللعبه تحصلينها في محلات للألعاب معروفه اسمها toy's r us
بالعربي تويز ار اص ..
اسمها DANCE MAKER
فيه منها نوعين وحده للعب الفردي يعني واحد يلعب والباقي يتفرجون الى ان يخلص وتعطيه اللعبه علامته وهي الصوره اللي فوق واللي انا ارشحها..
ومنها نوع ثاني لعدة اشخاص في وقت واحد .. انتي اختاري الأولى احسن..
عاشقة الحب.. العفو يا اختي بس بطمنك انها تشتغل على البطاريه فقط.. لا كهرب ولا تلفزيون وتشغيلها جدا سهل للي اعمارهم 4 فما فوق..
قرقوعه صح اسمها زي ما ذكرتي بالظبط ولك :26:
بالعربي تويز ار اص ..
اسمها DANCE MAKER
فيه منها نوعين وحده للعب الفردي يعني واحد يلعب والباقي يتفرجون الى ان يخلص وتعطيه اللعبه علامته وهي الصوره اللي فوق واللي انا ارشحها..
ومنها نوع ثاني لعدة اشخاص في وقت واحد .. انتي اختاري الأولى احسن..
عاشقة الحب.. العفو يا اختي بس بطمنك انها تشتغل على البطاريه فقط.. لا كهرب ولا تلفزيون وتشغيلها جدا سهل للي اعمارهم 4 فما فوق..
قرقوعه صح اسمها زي ما ذكرتي بالظبط ولك :26:
مشكووووره
بس انتي جربتيها
وشو اللي استفديه منها بالضبط
وااايد تسأل >>>>>>> هههههههههههههه
وباجر ان شاء الله رايحه اخذها
بس انتي جربتيها
وشو اللي استفديه منها بالضبط
وااايد تسأل >>>>>>> هههههههههههههه
وباجر ان شاء الله رايحه اخذها
الصفحة الأخيرة