بسم الله الرحمن الرحيم
اكتشافي لهذي اللعبه كان وانا في بيت اخوي , والاطفال يلعبون لاحظت انهم يتنافسون يلعبون النحيف والسمين , المهم انا قلت بجربها وفعلاً تجربه راااائعه حيث اني تعبت وبذلت مجهود يوازي المشي السريع بل افضل..
المميز في هاللعبه اشياء كثيره منها :
1- ممكن الأم تشتريها لطفلها او طفلتها اللي يعانون من السمنه دون ان يشعروا انها رياضه فلا يتوقفون عن اللعب ولا يشعرون بالنقص كون اخوتهم يشاركونهم اللعب او حتى انتي ..
2- فرصه للأم تلعب مع اطفالها وتخفف وزنها بنفس الوقت..
3- بعض الاخوات مايحبون يلعبون رياضه الا مع اغاني كونها تشجعهم, انا اقول لهم ان هاللعبه تحمس اكثر << عن تجربه.
4-اللعبه فرصه لاجتماع العائله وهي فرصه مناسبه لأدخال الأب في دور و معرفة مستواه والضحك مع اولاده ..
اللعبه احلى ما فبها انها مستويات مبتدئ ومتوسط ومحترف وعلى حسب اجادة الخطوات تعطي اللعبه علامه اما ممتاز او متوسط او تحتاج الى تحسين مستواك..
كما انها بخاصية اللعب بدون موسيقى او فتح الخاصيه لمن اراد..
نسيت اقولكم عن طريقتها!! هي عباره عن سجاده بلاستيك تعمل بالبطاريه مرسوم عليها نجوم و في الوسط دائره هي مكان الوقوف وفيه شاشه عليها نفس مواقع النجوم اللي على السجاده وكل نجمه على الشاشه جنبها لمبه حمراء صغيره المطلوب اذا اللمبه الحمراء اللي على الشاشه انارت يجب الظغط بالرجل على النجمه على السجاده الموافقه لموقع النجمه على الشاشه ...
وهكذا تحريك الارجل من نجمه لأخرى حتى تنتهي فيعطيك العلامه المستحقه.. والأفضل اثناء انتطار نجمات الشاشه تحريك الارجل في الوسط كأن الواحد يمشي بس في مكانه وتحريك اليدان لاكبر استفاده..ووووووو بس!!!!
مشكووره .. شكلها خوش لعبه .. اتونس :26: