عاشقة وطن
•
انا لسنتين كاملين صح تعب لكن فيه اجر وترى كل الاطفال ينهضوا بالليل بس ليش الجنه تحت اقدام الامهات وليس الاباء الا من التعب الي تشوفه ف تربيه الابناء
أنا رضعت ابني لحد السنة و النص. ..و فطمته تحتح ضغط من زوجي. ..بديت معه تدريجيا. .فطمته بالليل في الاول. ..ثم ابتديت انقص رضعات النهار لحد ما فطمته
سنتين رضعت بنتي ... والله تعب لانها ماترضع صناعي وبالغصب فطمت ..
والحين حامل وناويه ارضع صناعي وطبيعي من البدايه وافطمها بعد ماتكمل سنه
والحين حامل وناويه ارضع صناعي وطبيعي من البدايه وافطمها بعد ماتكمل سنه
الصفحة الأخيرة