عاشقة وطن
عاشقة وطن
انا لسنتين كاملين صح تعب لكن فيه اجر وترى كل الاطفال ينهضوا بالليل بس ليش الجنه تحت اقدام الامهات وليس الاباء الا من التعب الي تشوفه ف تربيه الابناء
خيط وابره
خيط وابره
3 شهور ونص وناويه المره الجايه سنه اذا ربي اراد
ذكريات 2012
ذكريات 2012
بكري لتسعه شهور بس كان طبيعي وفي الليل اذا نامت اشربها صناع
مسلمة في فرنسا
مسلمة في فرنسا
أنا رضعت ابني لحد السنة و النص. ..و فطمته تحتح ضغط من زوجي. ..بديت معه تدريجيا. .فطمته بالليل في الاول. ..ثم ابتديت انقص رضعات النهار لحد ما فطمته
ام لين 11
ام لين 11
سنتين رضعت بنتي ... والله تعب لانها ماترضع صناعي وبالغصب فطمت ..


والحين حامل وناويه ارضع صناعي وطبيعي من البدايه وافطمها بعد ماتكمل سنه