قدوتي خديجه
قدوتي خديجه
بنتي سنه ونص.. و بنتي لسه بديت افطمها امس حسيتها تعبت علي. رجعت ارضعها..عمرها سنه ونص.. بحاول اخليها سنتين..بإذن الله...
بنتي سنه ونص.. و بنتي لسه بديت افطمها امس حسيتها تعبت علي. رجعت ارضعها..عمرها سنه ونص.. بحاول...
حت انا بديت افطمها امس وتعبت وارتفعت حرارتها قلت بأجل شوي تعب الرضاعه الطبيعي الله يعيينا ويكتب اجرنا بنتي سنه وشهرين طريقتي احط طلا اظافرعالصدر جربت هالطريقه مع ولدي بعد ماجربت معه كل شي وتعبني وعذبني بالفطام من سنه ونص وانا افطم فيه هههههههه وبالقوه فطمته عالسنتين
واخيرا
واخيرا
مارضعت بنتي ولا قطرة
مدري انا ماعرفت ارضعها لاني بكرية
مدري هيه مارضت بعد ما اعطوها المستشفى صناعي
اشراقة سمر
اشراقة سمر
الله يعينا جميعا ويكتب اجرنا تعب الطبيعي والصناعي
الله يعينا على هالبزران ويحفظهم لنا من كل اذى ومكروه