والله تعب طبيعي لوحده انا استغرب كيف طبيعي بس لازم صناعي يعني مع بعض علشان الظروف تعب طلعه شغل انا ناوية سته شهور اوقف ويمكن للسنه كفاية جدا
أريام@
•
انا رضعتها طبيعي ست شهور :(
كنت ناويه اكمل سنتين بس انشغلت بالجامعه ودخلت لها صناعي ورفضت الطبيعي
كنت ناويه اكمل سنتين بس انشغلت بالجامعه ودخلت لها صناعي ورفضت الطبيعي
انا طفلين وكلمهم ثلاث شهور
السبب ينشف مررررررره وحده صدري
ودي لو ست شهور بس عجزت حاولت يزيد حليبي مايزيد اعصر تعصير ولا ينزل
كله بسبب حبوب منع الحمل هم ينشفونه
يارب هالثلاث ارضعه ست شهور
احاول ماستخدم حبوب خايفه عشان ارضع
وقالت لي الدكتوره كان حاولتي ست شهور ترضعين عيال قلتلها عطين حليب ماينزززززل
انتي حاولي لست شهور وانتبهي لنفسك بمانع عن الحمل
السبب ينشف مررررررره وحده صدري
ودي لو ست شهور بس عجزت حاولت يزيد حليبي مايزيد اعصر تعصير ولا ينزل
كله بسبب حبوب منع الحمل هم ينشفونه
يارب هالثلاث ارضعه ست شهور
احاول ماستخدم حبوب خايفه عشان ارضع
وقالت لي الدكتوره كان حاولتي ست شهور ترضعين عيال قلتلها عطين حليب ماينزززززل
انتي حاولي لست شهور وانتبهي لنفسك بمانع عن الحمل
الصفحة الأخيرة
رضعت لمدة سنه و3 اشهر بدون صناعي
وتعبت وحملت وفطمته