غزوووووله
غزوووووله
سنتين رضعت بنتي ... والله تعب لانها ماترضع صناعي وبالغصب فطمت .. والحين حامل وناويه ارضع صناعي وطبيعي من البدايه وافطمها بعد ماتكمل سنه
سنتين رضعت بنتي ... والله تعب لانها ماترضع صناعي وبالغصب فطمت .. والحين حامل وناويه ارضع صناعي...
نفس الشي
رضعت لمدة سنه و3 اشهر بدون صناعي
وتعبت وحملت وفطمته
اشراقة سمر
اشراقة سمر
والله تعب طبيعي لوحده انا استغرب كيف طبيعي بس لازم صناعي يعني مع بعض علشان الظروف تعب طلعه شغل انا ناوية سته شهور اوقف ويمكن للسنه كفاية جدا
أريام@
أريام@
انا رضعتها طبيعي ست شهور :(
كنت ناويه اكمل سنتين بس انشغلت بالجامعه ودخلت لها صناعي ورفضت الطبيعي
بائعة المسك
بائعة المسك
انا طفلين وكلمهم ثلاث شهور


السبب ينشف مررررررره وحده صدري
ودي لو ست شهور بس عجزت حاولت يزيد حليبي مايزيد اعصر تعصير ولا ينزل
كله بسبب حبوب منع الحمل هم ينشفونه


يارب هالثلاث ارضعه ست شهور
احاول ماستخدم حبوب خايفه عشان ارضع
وقالت لي الدكتوره كان حاولتي ست شهور ترضعين عيال قلتلها عطين حليب ماينزززززل
انتي حاولي لست شهور وانتبهي لنفسك بمانع عن الحمل
ام هدايه
ام هدايه
انا أولادي كلهم ولله الحمد أرضعتهم طبيعي لحد سنه وسبع شهور او سنه وتسع شهور