سيدة الوسط
سيدة الوسط
طريقة التدليك التي ذكرتها الاخت رفيدة ممتازة..لكني ضد استخدم اي مواد غير طبيعية..
حوراء12
حوراء12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي العزيزات
انا صديقه جديدة في هذا المنتدى المفيد والممتع واتمنى ان تفيدوني يرحمكم الله في مشكلةتشققات البطن حيث انني جربت طريقة الأخت سيدة الوسط لكن بصراحة لا اعرف ان كنت استعملت طريقة التدليك بشكل صحيح ام لا حيث انني استعملت هذه الطريقة ولكن بنوع من القوة في الدلك بحيث تجرحت قليلاً فهل استمر على هذه الطريقة؟ وسؤالي الثاني ماذا يحصل عند الدلك هل تذهب التشققات وكيف ان كان نفس الجلد متشقق؟
وادعوا من ربي ان يقضي حوائجكم جميعاً كما تساهمون في حل بعض مشاكل الأخوات العزيزات. وتقبلوا تحياتي اختكم
حوراء12
حوراء12
اختي الغالية رفيدة
اتمنى ان تساعديني وتخبريني كم هي مقادير العدس ومن اي نوع وهل يوجد بديل لأستعمال الكولاجين لأنني في السويد ولا اعرف كيف واين اجد هذه الماده وهل هي مهمة الأستعمال في حل هذه المشكله التي اتعبتني والله كثيراً ولك من جزيل الشكر والأمتنان.
areen
areen
انا بعد ابغى اسال الاخت رفيدة عن الطريقه اللي قالتها
متى تظهر النتيجه
وانتي قلتي 3 مرات ...في الاسبوع او في اليوم
وبعد نوع العدس وكميته
ومشكوره يا اخت رفيده
الهنوف
الهنوف
اختي رفيده وينك00000