honey_lipes
•
هيه والله مايرحموووووووووووووووووووون :(
انا مخطوبة لشاب يحبني كثيراااااااا وحنتزوج قريب وانا جميلة الوجة والحمد لله بس اعاني من الخطوط البيضاء:06: نتيجة السمنة ارجوكوا ساعدوني في حل اقلل او اعالج بيها الخطوط البيضاء لاني حتزوج قريب بعد حوالي:time: 3 شهور لو سمحتواااااااا يكون حل مجرب ومضمون وعايزه اعرف استمر عليه قد ايه
ولكم مني جزيل الشكر
ولكم مني جزيل الشكر
شوق 656
•
انا سمعت عن خل التفاح وهو انك تدهني فيه كل ليله جسمك وفي الصباح تستحمي
وهو مفيد في شد الجسم
اختك شوق 656:40: :40: :40:
وهو مفيد في شد الجسم
اختك شوق 656:40: :40: :40:
أم أنوش
•
3 شهور فترة مش بطالة
تقدرين خلالها ان شاء الله تقللين من حدة هذه الخطوط
أنا فيني هالخطوط وليلحين فيني بس الحمدلله أخف من أول
يعني هيه شكلها ما كان فظيع بس الحين أشوفها أحسن عن أول
ما بقولج شي من عندي ، كل الي بقولج اياه و صفات قريتها في هالمنتدى
و جربتها على فترات متباعدة ، يعني ما استمريت كل يوم على الوصفات
و ان شاء الله انت اذا واظبتي راح تحصلين نتيجة حلوة
أولا : نظام الماكروبيتك ( المعالجة الداخلية)
هذا النظام راح ينظف جسمج من السموم المتراكمة فيه
و راح يساهم بشكل كبير في التخلص من هذ هالخطوط
أنا مرة سألت الاستاذ رائد طليمات و هي استاذ في الماكروبيوتك و له برنامج في قناة هي
سألته هل النظام ممكن يخلصني من هذه الخطوط ، قالي هذه الخطوط مب راح تخف بس بل راح تتلاشى
اذا واظبت على هالنظام ، يعني فيه أمل ، و أكد لي هالمعلومة قراءاتي الكثيرة في الكتب عن هالنظام
المشكلة اني ما واظبت على هالنظام ، بس انت خلي ارادتج أكبر و بالعكس
راح يرجع لج النظام بفوائد أكبر ، مثل صفاء الوجه و التخلص من الحبوب و الشحوب والوزن الزائد و أي أمراض أخرى الله يحفظنا منها...
ثانيا : (المعالجة الخارجية) و هذه هدفها الأساسي تقشير الجلد المصاب ، الي فيه خطوط ،
و تمكين طبقة جديدة من الجلد من النمو ، و التقشير لازم يكون لطيف علشان الجلد ما ينجرح و تشمل :
1) التدليك الجاف :
قبل الاستحمام دلكي جسمك بليفة طبيعية بحركات دائرية مع عقارب الساعة من أسف لأعلى و ركزي
على المناطق الي فيها خطوط ، بعدين استحمي عادي === هذه الخطوة تاخذ 15 دقيقة
2) بعد ما تبللين جسمج ، جهزي خلطة عبارة عن قهوة مطحونة (أي نوع رخيص) و اخلطيها مع خل التفاح
و زيدي لهم شوية ملح البحر (ملح البحر يعتبر مطهر و الهدف منه تطهير الجسم من الحبوب و البكتيريا) و ممكن
تستغنين عنه .
الخلطة بتكون شوي ثخينة ، وزعيها على جسمج و دلكي بأي أداة مساج ، أنا عني أستخدم أداة مساج
من بودي شوب ، وايد مريحتني و أحسها فعالة .. لا تستخدمين الحجر الأسود لأني مرة استخدمته
بس جرح لي جلدي و علمت اثار الجروح فيه و تشوه جسمي :(
مرة ثانية أقول لا تدلكين بقوة و بعنف ، خذي وقتج في التدليك بلف ، لين ما تحسين
إن جلدج صار أحمر ..
بعدها اغسلي جسمج بالماي
3) الخطوة الأولى و الثانية كانت تقشير ، الحين لابد من الترطيب ، ممكن تستخدمين زيت السمسم
أو أي كريم مرطب فيه فيتامين أ أو إي ، أنا أفضل زيت السمسم لأنه طبيعي و فيه بعد زيت الزيتون
4) في فترة الليل و قبل النوم لازم بعد تستخدمين إحدى هذه الخطوات
خلطة التمر الهندي في موضوع الأخت
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=106855&perpage=15&pagenumber=1
أو تدهنين نفسج مرة ثانية بزيت سمسم
أو تدهنين نفسج بخلطة خل التفاح و لسان البحر مثل ما قالت الأخت شوق
5) الرياضة ، الرياضة بتنفعج قوي قوي قوي :)
المهم لا تتكاسلين و شدي الهمة لأخر يوم قبل الفرح :)
و بالتوفيق يا رب
تقدرين خلالها ان شاء الله تقللين من حدة هذه الخطوط
أنا فيني هالخطوط وليلحين فيني بس الحمدلله أخف من أول
يعني هيه شكلها ما كان فظيع بس الحين أشوفها أحسن عن أول
ما بقولج شي من عندي ، كل الي بقولج اياه و صفات قريتها في هالمنتدى
و جربتها على فترات متباعدة ، يعني ما استمريت كل يوم على الوصفات
و ان شاء الله انت اذا واظبتي راح تحصلين نتيجة حلوة
أولا : نظام الماكروبيتك ( المعالجة الداخلية)
هذا النظام راح ينظف جسمج من السموم المتراكمة فيه
و راح يساهم بشكل كبير في التخلص من هذ هالخطوط
أنا مرة سألت الاستاذ رائد طليمات و هي استاذ في الماكروبيوتك و له برنامج في قناة هي
سألته هل النظام ممكن يخلصني من هذه الخطوط ، قالي هذه الخطوط مب راح تخف بس بل راح تتلاشى
اذا واظبت على هالنظام ، يعني فيه أمل ، و أكد لي هالمعلومة قراءاتي الكثيرة في الكتب عن هالنظام
المشكلة اني ما واظبت على هالنظام ، بس انت خلي ارادتج أكبر و بالعكس
راح يرجع لج النظام بفوائد أكبر ، مثل صفاء الوجه و التخلص من الحبوب و الشحوب والوزن الزائد و أي أمراض أخرى الله يحفظنا منها...
ثانيا : (المعالجة الخارجية) و هذه هدفها الأساسي تقشير الجلد المصاب ، الي فيه خطوط ،
و تمكين طبقة جديدة من الجلد من النمو ، و التقشير لازم يكون لطيف علشان الجلد ما ينجرح و تشمل :
1) التدليك الجاف :
قبل الاستحمام دلكي جسمك بليفة طبيعية بحركات دائرية مع عقارب الساعة من أسف لأعلى و ركزي
على المناطق الي فيها خطوط ، بعدين استحمي عادي === هذه الخطوة تاخذ 15 دقيقة
2) بعد ما تبللين جسمج ، جهزي خلطة عبارة عن قهوة مطحونة (أي نوع رخيص) و اخلطيها مع خل التفاح
و زيدي لهم شوية ملح البحر (ملح البحر يعتبر مطهر و الهدف منه تطهير الجسم من الحبوب و البكتيريا) و ممكن
تستغنين عنه .
الخلطة بتكون شوي ثخينة ، وزعيها على جسمج و دلكي بأي أداة مساج ، أنا عني أستخدم أداة مساج
من بودي شوب ، وايد مريحتني و أحسها فعالة .. لا تستخدمين الحجر الأسود لأني مرة استخدمته
بس جرح لي جلدي و علمت اثار الجروح فيه و تشوه جسمي :(
مرة ثانية أقول لا تدلكين بقوة و بعنف ، خذي وقتج في التدليك بلف ، لين ما تحسين
إن جلدج صار أحمر ..
بعدها اغسلي جسمج بالماي
3) الخطوة الأولى و الثانية كانت تقشير ، الحين لابد من الترطيب ، ممكن تستخدمين زيت السمسم
أو أي كريم مرطب فيه فيتامين أ أو إي ، أنا أفضل زيت السمسم لأنه طبيعي و فيه بعد زيت الزيتون
4) في فترة الليل و قبل النوم لازم بعد تستخدمين إحدى هذه الخطوات
خلطة التمر الهندي في موضوع الأخت
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=106855&perpage=15&pagenumber=1
أو تدهنين نفسج مرة ثانية بزيت سمسم
أو تدهنين نفسج بخلطة خل التفاح و لسان البحر مثل ما قالت الأخت شوق
5) الرياضة ، الرياضة بتنفعج قوي قوي قوي :)
المهم لا تتكاسلين و شدي الهمة لأخر يوم قبل الفرح :)
و بالتوفيق يا رب
الصفحة الأخيرة