ام زايد الدوسري
السلام عليكم ارجو من البنات في مساعدة التي تعاني منها بعض السيدات

هي تشققات الجلد في منطقة الابطين ومفاصل اليدين

بمعنى ان تكون اتشققات جلد متعرج رقيق مشوه للمنطقه وايضآ بين الثدين

ارجو من البنات المساعد والي عندها الحل لاتبخل علينا فيه والله جارتي مسكينه تعاني من هذي الحاله وسكرن

:44: :06:
فاااتن
فاااتن
أختي سيدة الوسط الله يخليكي ممكن تفيدنا بالتفصيل كيف نسوي التدليك ؟؟ وكم مرة ؟؟ والليفة تكوت جافة ولا نبللها بشي ؟؟ :27: :44:
ngm
ngm
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عانيت من هذه المشكله واخيرا وجدة الحل فى كريم طبى وصفه لى الطبيب بعد رفضى لجميع موحاولته ان اخضع لعمليه جراحيه واخيرا وصف لى العلاج وقد دهشت من النتيجه السريعه وتقريبا اختفت التشققات مع انى اعانى منها من الحمل الاولوالعلاج هو كريم اسمه بلعربى( كاثى دالاث )وبلانجليزى( kathy dallas)
manool
manool
إختي ngm عندي كم سؤال:
1. التشققات حمرا ولا بيضا؟
2. وين ممكن أحصل الكريم؟
3. طريقة الاستخدام و المده؟
قـوية وجه
قـوية وجه
اختي سيدة الوسط (:26: )
هذا زمان الوسط ؟؟ يلله هذا وقتك ؟؟
لا تخلينا تراني اعاني نفس المشكلة على الخصر أعلى الارداف وفي اليدين حولين الاكتاف .
شوفيلنا حل ترى هالفناجيل ؟؟ قصدي الرجاجيل مايرحمون ؟؟؟