فاااتن
•
أختي سيدة الوسط الله يخليكي ممكن تفيدنا بالتفصيل كيف نسوي التدليك ؟؟ وكم مرة ؟؟ والليفة تكوت جافة ولا نبللها بشي ؟؟ :27: :44:
ngm
•
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عانيت من هذه المشكله واخيرا وجدة الحل فى كريم طبى وصفه لى الطبيب بعد رفضى لجميع موحاولته ان اخضع لعمليه جراحيه واخيرا وصف لى العلاج وقد دهشت من النتيجه السريعه وتقريبا اختفت التشققات مع انى اعانى منها من الحمل الاولوالعلاج هو كريم اسمه بلعربى( كاثى دالاث )وبلانجليزى( kathy dallas)
انا عانيت من هذه المشكله واخيرا وجدة الحل فى كريم طبى وصفه لى الطبيب بعد رفضى لجميع موحاولته ان اخضع لعمليه جراحيه واخيرا وصف لى العلاج وقد دهشت من النتيجه السريعه وتقريبا اختفت التشققات مع انى اعانى منها من الحمل الاولوالعلاج هو كريم اسمه بلعربى( كاثى دالاث )وبلانجليزى( kathy dallas)
manool
•
إختي ngm عندي كم سؤال:
1. التشققات حمرا ولا بيضا؟
2. وين ممكن أحصل الكريم؟
3. طريقة الاستخدام و المده؟
1. التشققات حمرا ولا بيضا؟
2. وين ممكن أحصل الكريم؟
3. طريقة الاستخدام و المده؟
اختي سيدة الوسط (:26: )
هذا زمان الوسط ؟؟ يلله هذا وقتك ؟؟
لا تخلينا تراني اعاني نفس المشكلة على الخصر أعلى الارداف وفي اليدين حولين الاكتاف .
شوفيلنا حل ترى هالفناجيل ؟؟ قصدي الرجاجيل مايرحمون ؟؟؟
هذا زمان الوسط ؟؟ يلله هذا وقتك ؟؟
لا تخلينا تراني اعاني نفس المشكلة على الخصر أعلى الارداف وفي اليدين حولين الاكتاف .
شوفيلنا حل ترى هالفناجيل ؟؟ قصدي الرجاجيل مايرحمون ؟؟؟
الصفحة الأخيرة
هي تشققات الجلد في منطقة الابطين ومفاصل اليدين
بمعنى ان تكون اتشققات جلد متعرج رقيق مشوه للمنطقه وايضآ بين الثدين
ارجو من البنات المساعد والي عندها الحل لاتبخل علينا فيه والله جارتي مسكينه تعاني من هذي الحاله وسكرن
:44: :06: