ام مرهف
ام مرهف
اخت رفيده لا تعذبينا الله يخليكي
يعني بعد ما نعمل ونجرب ونتعب ويطلع مافي نتيجه
مضمونه
اهم شي بليز اصدقينا هل داومتي عليها مظبوط ولاقيتي نتيجه
هل زالت عندك التشققات 000 وهي الخطوط الرفيعه البيضاء المتشققه نتيجة الضعف او الحمل والولاده
اذا كانت مضمونه خبرينا وياريت
تنقليلنا الطريقه بشكل اوضح
أوراق الزمن
أوراق الزمن
:26:
سر البعاد
سر البعاد
وينك ياالحبيبه ما عاد رديت علي بخصوص

تشققات ما بعد الولاده:19:


ردي علي للضروره:06:
فينوس
فينوس
خلينا نفعل موضوعك لين تجي سيده الوسط


اللي اعرف ان هالتشققات مالها حل الا اذا كانت حمرا في امل انها تروح
بس اذا تحولت للابيض صعب انها تروح
وفي شي ثاني
المفروض على الحامل انها ما تحك هالتشقاقات ابد عشان ما تتوسع وتحمر زياده
يعني تمسك روحها شوي لين ربي يعديها لها على خير
لحظة عناد
لحظة عناد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
انا عندي مشكله كبيره وابي منكم مساعدتي
انا عندي تشققات في الجلد كانت حمراء والحين صارت بيضاء ويقولون انها لما تكون بيضاء ما تروح ارجوكم الي عندها حل تساعدني لانها مره مسببتلي احراج وشكرا