أوتار الغروب
هلا والله وغلا
الظاهر انك جايبه العايله الكريمه معك يؤ يؤ حتى الطباخ
طيب اقلطوا
لو فنجال قهوه
حلفت
لاعلي الطلاق<=لو الطلاق بيد الحريم كان مافيه في الدنيا احد متزوج:23:
ميغسي عالمرور وياليت تشرفينا مره ثانيه بنصايح
اختـ رمال ـك
اختي رماال مشكوره على الطرح وان شاء الله يستفيد منه الجميع
عزي ايماني ماشاء الله عليك كلامك دايما درر
/
/
/
/
/
/
/
>>>> لا عاد تزعل علينا رمال مممممممممم ماعرف ويش اقول
بس بالنسبه للخطوبه نحن ماعندنا شي ملكه ليله الملكه هي نفسها ليله العرس
يعني لانكلمهم ولايكلمونا >>> ماشي مشكله عندنا
واذا كان العريس غريب ...>>> فاول مره يشوفها في حياته هي ليله العرس هو وبخته عجبته ماعجبته هو وحظه مافيهاش يما اارحميني .
يعني نحنا كل همنا ما بعد الزواج
عارفه اني رفعت بضغطكم حتى انحين مافدتكم بأيتها حاجه
بالنسبه لبعد الزواج انصح الوحده انها تثقل شويه
ووووو ويش بعد انه يكون هناك جلسه مصارحه بين الاثنين يعني هو ويش يحب ويش يكره وهي بعد نفس الشيء
وووممممم انهم يتكلمون عن المشاكل الاسريه اللي صايره ويعددونها مع بعض ويشوفون الاسباب اللي ادت للمشاكل هذي فيحاولون اثنينهم مع بعض تجنبها
وو وووو مممممم لحظه جالسه بفكر لاتستعجلون >>> من زين االنصايح
انهم من البدايه يتواعدون فيما بينهم انهم يتعاونون على طاعة الله وتشجيع بعضهم في العبادات و00000و000000وقيام الليل و00000وغيرها من الاشياء اللي فيها رضا الله 0
انهم يثقفون انفسهم في المواضيع الخاصه بالسعاده الزوجيه والاشياء المختصه بالاسره من خلال الكتب او الانتريت بالطبع منها موقع عالم حواء او البرامج التلفزيونه ويحاولون يطبقوها وكل ماكان من بدايه الزواج كان التطبيق والمفعول السعاده اسرع لان العريسين بعدهم ماطلعوا عيوبهم ومابانت العيوب للطرف الآخر فيسهل عليهم تغير الطباع الشينه اوالكسل او الاشياء اللي مش زينه فيهم او000او0000
آ
آ
آ
آ
انها تكون دايما مبتسمه ماتكشر في وجه الرجال>>>ابتسامه خفيفه ماتفتحلي فمها حتى يبان بلاعيمها وحنجرتها والمستخبي
وووووووو وووو
و
و
وبس
اذا تذكرت شي على طول راح اكتبه
ادعولي بنات الله يوفقني
عزي ايماني ماشاء الله عليك كلامك دايما درر
/
/
/
/
/
/
/
>>>> لا عاد تزعل علينا رمال مممممممممم ماعرف ويش اقول
بس بالنسبه للخطوبه نحن ماعندنا شي ملكه ليله الملكه هي نفسها ليله العرس
يعني لانكلمهم ولايكلمونا >>> ماشي مشكله عندنا
واذا كان العريس غريب ...>>> فاول مره يشوفها في حياته هي ليله العرس هو وبخته عجبته ماعجبته هو وحظه مافيهاش يما اارحميني .
يعني نحنا كل همنا ما بعد الزواج
عارفه اني رفعت بضغطكم حتى انحين مافدتكم بأيتها حاجه
بالنسبه لبعد الزواج انصح الوحده انها تثقل شويه
ووووو ويش بعد انه يكون هناك جلسه مصارحه بين الاثنين يعني هو ويش يحب ويش يكره وهي بعد نفس الشيء
وووممممم انهم يتكلمون عن المشاكل الاسريه اللي صايره ويعددونها مع بعض ويشوفون الاسباب اللي ادت للمشاكل هذي فيحاولون اثنينهم مع بعض تجنبها
وو وووو مممممم لحظه جالسه بفكر لاتستعجلون >>> من زين االنصايح
انهم من البدايه يتواعدون فيما بينهم انهم يتعاونون على طاعة الله وتشجيع بعضهم في العبادات و00000و000000وقيام الليل و00000وغيرها من الاشياء اللي فيها رضا الله 0
انهم يثقفون انفسهم في المواضيع الخاصه بالسعاده الزوجيه والاشياء المختصه بالاسره من خلال الكتب او الانتريت بالطبع منها موقع عالم حواء او البرامج التلفزيونه ويحاولون يطبقوها وكل ماكان من بدايه الزواج كان التطبيق والمفعول السعاده اسرع لان العريسين بعدهم ماطلعوا عيوبهم ومابانت العيوب للطرف الآخر فيسهل عليهم تغير الطباع الشينه اوالكسل او الاشياء اللي مش زينه فيهم او000او0000
آ
آ
آ
آ
انها تكون دايما مبتسمه ماتكشر في وجه الرجال>>>ابتسامه خفيفه ماتفتحلي فمها حتى يبان بلاعيمها وحنجرتها والمستخبي
وووووووو وووو
و
و
وبس
اذا تذكرت شي على طول راح اكتبه
ادعولي بنات الله يوفقني
دينا 22
•
اختي موضوع رائع جزاك الله خيرا
ان بديت بالنصايح ما خلصت
لكن دائما اؤكد للمتزوجات حلي مشاكلكم اول باول حتى ما تتراكم ولا يستعصي حلها مع طول المده
ان بديت بالنصايح ما خلصت
لكن دائما اؤكد للمتزوجات حلي مشاكلكم اول باول حتى ما تتراكم ولا يستعصي حلها مع طول المده
-ماهي النصيحه اللي تمنيتي احد ينصحك فيها قبل لالاتزوجي وتقعي فيها؟!!
كنت اتمنى احد نصحني مااطلع اسراري لاحد سواء الاشياء الحلوه او المشاكل..بس ماكنت اعرف هالشي لان امي متوفيه ومحد علمني ..بس المشاكل الي صارت علمتني
2-ماهي النصيحه اللي تنصحينها للمخطوبات من خلال عشرتك وخبرتك في الحياه الزوجيه؟!!
انصح كل وحده ماترفع صوتها على زوجها وماتعانده وعند غضبه تسكت وماتزعل على الاشياء التافهه وحتى لو يغلط تقول له الله يسامحك علشان يبقى يحترمها ويعزها..
وثاني شي تراعي اهله وتبين له محبتها لهم ..ولا تتكلم على احد من اهله حتى لو كانوا هم الغلطانين..
وثالث شي تعلم نفسها على الكلام الحلو مثل حبيبي وعمري وغيرها من بداية الزواج لان اذا ماقالتها في البدايه ماراح تقدر تقولها بعدين ..
كنت اتمنى احد نصحني مااطلع اسراري لاحد سواء الاشياء الحلوه او المشاكل..بس ماكنت اعرف هالشي لان امي متوفيه ومحد علمني ..بس المشاكل الي صارت علمتني
2-ماهي النصيحه اللي تنصحينها للمخطوبات من خلال عشرتك وخبرتك في الحياه الزوجيه؟!!
انصح كل وحده ماترفع صوتها على زوجها وماتعانده وعند غضبه تسكت وماتزعل على الاشياء التافهه وحتى لو يغلط تقول له الله يسامحك علشان يبقى يحترمها ويعزها..
وثاني شي تراعي اهله وتبين له محبتها لهم ..ولا تتكلم على احد من اهله حتى لو كانوا هم الغلطانين..
وثالث شي تعلم نفسها على الكلام الحلو مثل حبيبي وعمري وغيرها من بداية الزواج لان اذا ماقالتها في البدايه ماراح تقدر تقولها بعدين ..
الصفحة الأخيرة
حبيت امر واسلم عليكم:31::44::13::(:cook::06: