rafeqat aldrb
rafeqat aldrb
اختي الكريمة رمال
شكرا علي ردك الطيب و اطراءك
اختي ممكن تشيكي الخاص لو قدرتي
نسيم الود
نسيم الود
اقول رمال...
يازينك وزين موضوعك:27:
عموماياقلبي البنات ماشالله قالو اغلب اللي في بالي
بس عندي بعض الاضافات
ان الوحده ماتكون راميه نفسها على زوجها خصوصا المخطوبات وتكثر كلام حلو تلفونات عشان مايمل ويصير مايشتاق لها الا وده بالفكه
وكمان مثل ماقالو البنات لاتكثر زعل ابددددددد على اي شيء تافه تقوم الدنيا ولاتقعدها والاوالله بيتعود على زعلها ولاتفرق عنده بالعكس لاتحاولين تزعلين عشان اذا زعلتي يحسب لزعلك الف حساااب
وبعد الله الله باسرارها موتوزعها على كل من هب ودب
لاتكون بينها وبينه فقط
وتهتم بنظافتها من والى ولاتخليه يمسك عليها شييء ابد
كمان تكون دائما مرحه وبشوشه
وكمان شيء مهم واللللللللله يابنات ياثر بنفسية زوجك اذا سوى اي شيء زين حاولي تدعين له وتثنين على اللي سواه
صدقيني راح يتشجع ويحاول يسعدك اكثر
واذا الله رزقكم بمولود خلاص تنسين ابو العيال ترى راح يتضايق حاولي توفقين بينهم
وبالنهايه ادعي الله دائما انه يسخر لك زوجك ويسعدكم
تحياتي لكم
tunisienne
tunisienne
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨موضوع رائع :o
طيب وانا عندي سؤال ممكن ? :time:





















ولي خلالالالالالاص صارت الملكه شو بتعمل و شو تقدر تقوله و شو الي منوع الحوارر فيه <<<<< بنت حيرانه صارلها ايام ملوكه هااهاا
الهمه و النصيحه ارجوووكم:11:
1000شكر و تحياتي
شهيدة البحر
شهيدة البحر
الغااااااااااااالية..~*§¦§رمــال§¦§*~°

ألف شكر على الموضوع المتميز...


دمتِ بخير..:26:
سمينه
سمينه
ومنكم نستفيد