خالة سيف
خالة سيف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله يااخواتي من تجربتي وتجربة حماتي اللي هي مرت اخو رجلي انك تدخلين علية بمنتهي الطاعة والخضوع

لانة اكيد يكون محشي من اهله والشباب اخوياة بكلام كثير لاتخليها تشيخ لاتخليها تفشح علي راسك وتتحكم فيك

اعكمها من البدايه خلك انت المسيطر ومن هالكلام فانت اختصري كل هالشي وكوني رقيقه ورمنسيه ومطيعه

الا في اشياء معينه خليك بمنتها الحزم من البدايه وهي الاشياء اللي تتعلق بكرامتك لاتخلينه يهينك ولو نظره

وشوي شوي راح تاخذين اللي تبينه انشالله بمنتهي الرضي منه ومن غير مشاكل رغم ان المشاكل لا بد منها باي

حياه بس يعني اقصد ما تكون كثيره

وسامحوني طولت عليكم مسوية فيها( خبيره بالشؤون الزوجيه)
نـ,,,ــرينا ~*~
نـ,,,ــرينا ~*~
بصراحه كلامكم روووووووووووعه


تو لي شهر مملكه


وان شالله اطبق نصايحكم

تسلمي يا رومال على الموضوع الحلو:27:
um yousof
um yousof
السلام عليكم
أنا اشوف أهم نصيحة للمتزوجين واللي تجنبهم مشاكل كثير إنه لا تدخلوا احد في مشاكلكم الخاصة سواء أهلك أو أهله لأنه إنتوا ممكن تنسوا الموضوع و ترجعوا طبيعي مع بعض بس الأهل ما ينسوا و شيء ثاني ممكن تكوني متسامحة في أي شيء إلا في إحترام اهلك لا تسمحيله ولا بشيء بسيط جدا أو حتى التقصير في الواجبات تجاههم و دايما خليه عاملهم حساب و بس الله يوفق كل المتزوجين و المخطوبين و يرزق اللي لسه بالزوج الصالح:)
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
حبيبتي tunisienne
ياكثر من استفسروا بهالموضوع
بس اسمعي اذا اتصل عليك
هو اللي راح يتكلم ويسال وانتي بس تجاوبين
يعني لا تخافين من هالناحيه
وحاولي تكشفين شخصيته من كلامه
وتسالينه وش يحب وش يكره ومن هالاسئله
والله يوفقك ويسعدك ياقلبي
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
شهيدة البحر وسمينه
مشكورات عالمرور
بس تمنيت تشاركونا لو بنصيحه وحده
اتمنى يكون لكم رجعه