دانة العجمي
دانة العجمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
يعطيكم الف عافية على الموضوع وايد شيق وعطونا اقتراحاتكم
khuload
khuload
اخت دانة في اقتراحات كثيرة تقدمت انشاء الله تكون افادتج مثل ما افادتني لاني حاليا اطبقها مع اخوها الصغير اللي هم بدا يهتم بالحفظ والاستماع حاليا عمر ولدي سنتين وانا اعتمد معاه على قراءة سورة الحمد كل يوم بالليل قبل النوم ... واحس انه يسمع

اما الاعداد فهو يعرف ان يعد حتى 8 وهذا جدا جيد بالنسبة لعمره خاصة اني ما دخلته حضانة لحد الحين
عالية المبادي
والله ياختي انامثلكى وابذل مجهودمعه الان يصبح انشاءالله من حفظت القران الكريم

لزم نتعب علشان نحصال الاجر واطفالنا امانه في اعناقنا
khuload
khuload
الله يعطيج العافية اختي وانشاء الله الله ما يضيعلك تعب وتشوفين ابنك الابن الصالح
الولهه
الولهه
الله يعطيج العافية اختي وانشاء الله الله ما يضيعلك تعب وتشوفين ابنك الابن الصالح
الله يعطيج العافية اختي وانشاء الله الله ما يضيعلك تعب وتشوفين ابنك الابن الصالح
عزيزاتي الأمهات....

من ترغب في حفظ أبنها أو بنتها القرآن عليكن الدعاء والالحاح في دعائكن...

وعليكن التجديد و تغيير اسلوب الحفظ مع الأطفال بالأخص في سن مبكرة ..

ابني عمره ثلاث سنوات وسبحان الله لايحب القرآن نهائيا.. ويموت في الأناشيد..

وكانت امنيتي اني احفظ ابني القرآن في سن مبكرة.. لأني انا من حفظة القرآن واحب ابنائي يكونون مثلي..

فاخذت من محل الاطفال مسجل ملون رائع شكله وحطيت فيه اناشيد واستانس ابني كثيرا كثيرا.. ثم غيرت وحطيت شريط القرآن للطفل السعودي... وعجبه كثير ..

وما يرضى أحط غير هذا الشريط..وبدأ يقول معاهم ولكن لم يحفظ..

ولكنها بداية طيبة...

أجعلي له مسجل ملون خاص به وشريط قرآن خاص به.. ومصحف خاص به..

سيحس بشعور جميل