والله توني الي شفت الموضوع وحبيت افيدكم انا ولدي الله يحميه يحفظ عن طريق التكرار ولا ابشركم مو معايه مع اخواني الصغار اما معايه على طول يطفش بس مره وحده قالت لي جيبي شريط مسجل فاضي وسجلي صوته وهو يقرأ وانتي معه اكيد وكل شويه سمعيه صوته علشان يتشجع وهو بسرعه راح يتعلم بالطريقه هذه ويصير يحفظ بدون تعب ان شاء الله وأنا الحين اتمنى واحاول احفظه جزء عم علشان ادخله مدرسة تحفيظ للقران
واتمنى اني افدتكم أختكم شدوووونه
انا في رايي ان تقرين معاها الصور قبل ماترقدت عشان تحفضهم بس ترددين معاها الصورة حتى لو كانت حافضتنها و في بعد نفس كومبوترات لعب مالت اطفال تضغطين رقم و بعدين يقرا الصورة تقدرين تحصلينة في السوق و سمعيها اياه قبل ما تنام او في اوقات الفراغ
شغلي له شريط قران على طول
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
ام وسوووووووووونه :)
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
ام وسوووووووووونه :)
الصفحة الأخيرة
بالنسبة للحضانة عادي انهم ياخذون في فترة تلبيس الحفايظ بس شوفي حضانة تعتمد ان المدرسات الخاصين بتغيير الحفايظ ما يكونون من الخدم علشان لا يكرهونهم بالحضانة
وايضا ... الحضانة تكون تهتم بنظافة الطفل ... بعض الحضانات تهمل الطفل ... وهذه تستطيعين استشفافها من صحة الطفل و شروط الحضانة ... وملابسه بعد العودة منها
جميع الحضانات لمستوى قبل الروضة لذا تكون تقبل حتى الذي لا يتكلم نهائيا ...
ويقبلون تقريبا من سنة ونصف
بنتي لما وديتها ما كانت تتكلم ... واحين الحمدلله من احسن ما يمكن
وتعرف التفرقة بالكلام يعني الجمع والمفرد والكلام الموجه النسبة ( مثل هو يأكل هي تأكل انا اكل ) ولا تخلط