ايـــمـــي
ايـــمـــي
على فكره انا مو متعاطفه مع البنت هي تستاهل ماجاها الله لايبلانا
واذا اثبتوا عليها الزنا المفروض ترجم

لكن المغتصبين يستاهلون الاعدام
صار كل من هب ودب صلح له مصيبه وصوووووورها
وروووع الناس واخرتها حكمه سنه والا سنتين وان كثر خمسه

لازم الشباب يتعظون ويخافون لان الاحكام البسيطه هذي ماتردع احد
وبصراحه الموضوع صار بزياده
ووصلت ببعض الشباب انهم يمسكون اطفال صغار ويصورونهم باوضاع مخله لاخوف من الله ولا من خلقه
لو كان حكمها اعدام كان الواحد فكر مليون مره قبل مايصلح شي
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
بس لفت نظري الاخوات اللي مؤيدات لفسخ العقد بسبب عدم تكافؤ النسب واللي اتقول الرسول بعد
الرسول زوج اعلى النساء حسبا باحد الموالي ولا انا غلطانة؟
أميرال
أميرال
سبحان الله اخيتي: من انت حتى تتكلمي عن اناس درسوا الدين وفقهوا به اكثر منك ثم ان قياسك فعلا مع الفارق النقود اذا وضعت على الطاولة نعم انا المسئولة عن اضاعتها لكن ليس بالضرورة ان اعاقب لكن العرض يختلف تماما عن النقود هو اغلى الموجودات على ظهر الارض ثم هي ليست بريئة حتى نكون معها بمعنى ليست مغتصبة فعلا ومن يضع نفسه بين المهملات سوف يلعب به الدجاج هي من ذهبت للفضيحة برجليها هي من ذهبت للرجال برجليها يكفي سطحية انا لا اقول الكلام لأنها من مذهب مخالف ولكن كل فتاة تذهب بنفسها إلى مرتع الدود فهنيئا له بها هي من ذهبت له ليس هو من اتاها صأصيغ لك مثالك بما يناسب الحال لو كنت تمشين في الطريق او في المطعم كما تقولين ومع نقودك وتلوحين بها فرحا بها وجاء من خطفها منك هل نعاقبه وحده من رأيي ( طالما القضاء عند البعض بالرأي) ان تعاقبين معه انت من اغراه بالمال وقد تكونين متعمدة لمعرفة الاغراء حيث تعرفين انه فقير واعتاد منك اخذ المال وهنا انت تعملين على اغاظته ثم ان القضية حكم فيها 3 قضاة بمعنى انه يستحيل على العقل تواطئهم على الكذب لأنهم بالاضافة إلا عدالتهم يستحيل ان يكون الثلاثة حاقدين على الفتاة او من معها لا تعليق اذا كنتي ترين انها معها حق فيما عملت لاحول ولا قوة إلا بالله ارجوكم رجااااااااااااااااااااااء خاص خاص خاص لا تتكلمو فيما لاتفقهون الكلام في بعض الامور الحساسة قد يؤدي إلى الكفر وانتم لا تعملون فمن نواقض الاسلام الاعتراض على النصوص القرانية او النبوية وكذلك من يرى ان هدي غير محمد افضل من هديه صلى الله عليه وسلم
سبحان الله اخيتي: من انت حتى تتكلمي عن اناس درسوا الدين وفقهوا به اكثر منك ثم ان...
لا أود أن أخرج عن الموضوع لكن مضطرة أن أوضح,,
في قضية عدم توافق النسب المشهورة
طلقت المرأة بعد عدة سنوات وخلفةِ "أبناء"
هل هذا منطق؟!
أين هم أهلها قبل أن يتم الزواج؟
وعلى أي أساس وافقوا إن كانوا مؤيدين لتكافؤ النسب,,
على العموم,,
قضية تكافؤ النسب اختلف فيها القضاة..

ويكفي تزويج الرسول عليه السلام
أحد أعلى النساء نسبا بمولى..

****

بالنسبة لقضية فتاة القطيف,,
أنا ممن قرأ عن القضية وتابعها على التلفاز

سأتكلم عن رأيي ولا أزم أحدا على الأخذ بكلامي
فهذه نظرتي الشخصية للموضوع,,

بعيدا عن اختلاف المذاهب مع كرهي للمذهب الرافضي..
وبغض النظر عن الأطراف المتحديثن في القضية
ومدى مصداقيتهم,,

أرى تناقض كبير في القصة
بإختصار شديد,,
*تحدث الشيخ العبيكان
ليقول أن زوج فتاة القطيف قال وقال وقال........,,,
ثم يتصل الزوج وينفي جميع ما قيل..
*يتحدث المحامي بأحداث لم يذكرها الشيخ
ليرد الشيخ: هذا لم يحصل..ولدينا ما يثبت..
*يدعم الشيخ حديثه بورقة موثقة من وزارة العدل
فجأة.. يشن المحامي هجوما ويتهم وزارة العدل بالتزوير
وينفي ما قيل,,

الرويات متعددة
وأنا كإنسانة واعية أريد أن أعرف الحقيقة
وأمامي قضية بأحداث متناقضة!!
إذن لا مجال لمعرفة الحقيقة التي لا يعلمها إلا الله...

الزبدة التي اتفق عليها الجميع:
أن الفتاة حدث بينها وبين صاحبها خلوة..
وأنها اغتصبت من 6 أشخاص

القضاء حكم على الفتاة بالخلوة الغير شرعية
(90)جلدة وستة أشهر سجن
ولم يحاكمها بالرجم لأنها لم تزني
ولأنها مغتصبة مكرهه

أرى أن الحكم عــــــــــــــــادل جدا جدا
أُلفت نظر الجميع هنا:
أنه عندما رفعت القضية لأول مرة
حوكمت الفتاة ب (90) جلدة
وافقت على هذا الحكم في "محكمة الإستقطاع"
أي يفترض أن الموضوع منتهي,,
لكن تعاد الكرة وترفع القضية للمرة الثانية لـ"محكمة التمييز"
بغرض تخفيف الحكم بتحريش من محامي الفتاة
وصدر نفس الحكم للفتاة مع 6 شهور سجن.


المهم:
في هذه القضية أو غيرها
القضاة ناس والناس ليسوا معصومين عن الخطأ والعيب
وقد يظلم القاضي وقد لا ينصف

قال صلى الله عليه وسلم"
" القضاة ثلاثة واحد في الجنة واثنان في النار
فأما الذي في الجنة فرجل عرف الحق وقضى به
ورجل عرف الحق وجار في الحكم فهو في النار
ورجل قضى للناس على جهل فهو في النار "

(رواه أبو داوود وابن ماجة والترمذي والحاكم وصححه)


بالأخير:
ما أصبت فمن الله وما أخطأت فمن نفسي والشيطان
أشكرك غاليتي على الطرح المميز
ننتظر المزيد من روائعك..:26:

خالص الود
قلبي عليك التاع
ما راح أصفق لك مثل الباقين

لأنك حينما تحدثت عن هذه القضية أو غيرها

نسيتي أن العالم أصبح قرية صغيرة

وبما أنك لم تسمعي عن الموضوع سوى من يومين

فقد فاتك الكثير من النقاشات على الهواء

مثل الشيخ العبيكان و الدويش

وخرج زوج المرأة و القاضي الملحم على التلفزيون وتكلموا

حبيبتي لما الناس يتكلموا يتكلموا بعدما سمعوا وراوا رئ اليوم

وقيسي على هذا كل القضايا الأخرى

ثم أن القارئ اليوم وصل لمرحلة من الثقافة و القر اءة و الوعي ما يجعله يستطيع الربط و التحليل

وأخيرا

إختلاف الرأي بيننا لا يفسد للود قضية

ودمتي