))حافية القدمين((
يؤؤؤؤؤؤ لا ان شاء الله مايعيد لك الكورس

اتوقع انه طبيعي لانك تحرشتي ببشرتك
الله يعين طميني عليك

بالنسبه لزيادة الوزن كثييييير من صديقاتي سمنوا عليها انا عاااااااادي ماتغير وزني

بنات مارديتوا علي00عادي استخدم ماء ورد ع بشرتي؟؟؟؟
انا توني بالشهر الرابع بس ودي ابدا فيه من الحين عشان يخفف الاثار شوي00عندي مناسبات كثيره
بي تكون بشرتي اوكي

بليز ردووووو
**الوله**
**الوله** •
يؤؤؤؤؤؤ لا ان شاء الله مايعيد لك الكورس اتوقع انه طبيعي لانك تحرشتي ببشرتك الله يعين طميني عليك بالنسبه لزيادة الوزن كثييييير من صديقاتي سمنوا عليها انا عاااااااادي ماتغير وزني بنات مارديتوا علي00عادي استخدم ماء ورد ع بشرتي؟؟؟؟ انا توني بالشهر الرابع بس ودي ابدا فيه من الحين عشان يخفف الاثار شوي00عندي مناسبات كثيره بي تكون بشرتي اوكي بليز ردووووو
يؤؤؤؤؤؤ لا ان شاء الله مايعيد لك الكورس اتوقع انه طبيعي لانك تحرشتي ببشرتك الله يعين طميني...
هلا حافية القدمين ماء الورد كنت استخدمته قليل يوم كانت بشرتي دهنية الحين مع الحبوب بشرتك اكيد جافة تتوقعين ينفع ماء الورد للبشره الجافة إذا كان عادي استخدميه لأنه ما اعتقد يسبب تعارض مع الحبوب

اما عن بشرتي ضااااااااااايق صدري منها مو من طلعت الحبوب بس اللي أفكر فيه هل من الطبيعي تطلع الحبوب و الكورس توني مخلصة منه استغفر الله العظيم احس ان بشرتي مستعصية :(
و اللي قاهرني أن يوم كلمت استفسر قالوا تعالي ماعطوني خبر في التليفون و مااااااااالي خلق أروح ...............شسوااااااااااااااااات
جويل
جويل •
دموع الندم وافينا بالجديد مشاعل الليل وحافية القدمين نسبكم حلوة ياس البدور لازم يزيد مده الكورس او يزيد الجرعة عشان توصلي لل120 -150
دموع الندم وافينا بالجديد مشاعل الليل وحافية القدمين نسبكم حلوة ياس البدور لازم يزيد مده...
انا قريت بعض ردودكم

انا توني بادية اخذ ريكوتان وانا اصلا اعاني من احمرار بوجهي وبعض الحبوب المزعجه تطلع وتروح على الذقن وتترك اثار

الغريبه ان وزني 76 و الطبيب عطاني جرعه 20 ملغ يوميا وسوالي فحص دم طبعا

قال لي اغالب المرضى عندي يستجيبون بهالجرعه الخفيفه وطلب مني اراجعه بعد ششششهر يشوف التطور فلو حس اني محتاجه اكثر راح يزيده

هل هذا الشي عادي؟ سؤال للخبيرات

واليوم ومن ثالث يوم احس ان شفايفي جافه وتحرقني !!
العسل الحلو
العسل الحلو •
جفاف الشفيف طبيعي خذي مرطب شفايف
من الطبيب والجرعه انا زادها لي الطبيب بعد اسبوعين من بدء العلاج
* بكرى احلى *
* بكرى احلى * •
طيب انا احس انها تزيد الوزن هل هذا صحيح ولا يتهيا لي لاني من خذيتها وانا حاسه اني سمنت وكمان رفعت لي معدل الدهون في الدم طبعا هذا طلع في التحليل
طيب انا احس انها تزيد الوزن هل هذا صحيح ولا يتهيا لي لاني من خذيتها وانا حاسه اني سمنت وكمان...
يا بناااااااااااااااات
بمووووووووووووت
شوفوا اش صار عند دكتورتي الجديده

هي قاعده تدرب دكتورين جدد
يعني اول شئ شاب دخل معي و فحص وجهي و ظهري و سئلني اسئله عن الدواء يعني جرعتي و متى بدات فيه
و بعدين هي جات و صارت تتكلم معه و تشرحله و تعلمه و انا كأني مش موجوده :09:


الي مخوفني هلق انه مش عاجبها علاجي ابدااااااااا
لاني اول شهرين انا استعملت جرعه 10 ملغ و الشهر الثالث و الرابع 20 ملغ
هي صارت هيك :eek:
قالت لي انا ببدا بجرعه 40 ملغ من اول شهر...فكيف انت صرتي بالشهر الخامس و بعدك بجرعه 20؟؟
المهم انها مصره تخلص الكورس بمده 6 اشهر بدون اي زياده
يعني ب 15 ابريل لازم اكون خالصه (يعني بعد شهرين من اليوم)
هي عملت هالحسابات يعني بتشوف كم وزني و بعدين بتضربها بالجرعه مثل الطريقه الي شرحتها دغدغه
و بدها ترفع جرعتي ل80 ملغ علشان اقدر اخلص بشهرين :(
و انا كثيرررررررررررررر خايفه
يعني من 20 الى 80 فجأه....يعني النشاف الي عندي الان بيزيد بمقدار اربعه اضعاف

مش عارفه شو اعمل :(
هي مصممها اخلص ب6 شهور بس و تقولي انا عندي خبره بهالدواء 25 او 30 سنه
انا بقول لو ما كانت شاطره ما كانت بقيت بهالمستشفى و ما كانت الحين تدرب الدكاتره الجدد

ايه على فكره
انا قالت لي ما استعمل مرطب لليل و النهار حتى لو بشره وجهي ناشفه
يعني بس اغسل وجهي و خلاص بدون مرطب....

يعني احس انها تفهم اكثر من دكتوري القديم بس متخوفه من رفع الجرعه بهالقوه
كانت عندي معها موعد قبل ثلاث اشهر..ياريتني رحت وقتها لعندها...كنت توني مخلصه بس شهر واحد و كان ممكن نتفادى هبل دكتوري القديم....

بناااااات بليز ما تطنشوني و خبروني شو اعمل :(