Um-Leen2
Um-Leen2
السلام عليكم كيفكم حبيبات قلبي ربي يحفضكم ويرزقكم بالي تتمنون انا طاف على موعد الدورة يوم بعدين اشتريت جهاز كشف الحمل ودي اتاكد لان ودي اصوم ولو يوم من ايام البيض جالسة انتظر الدورة وانحرمت الصوم على الرغم اني كنت اتوقع نزولها لان يبنات عندي صداع شديد وماني عارفة كيف اتصرف اخذت حبتين فبفا دول وما خف كثير بس الحمد لله على كل حال المهم صلحت التحليل وطلعت حامل ماشاء الله يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب تمم فرحتي ويكون ولدا صالحا وان ترزق بقية اخواتي في هذا الملف يام لين لاتستعجلين بالتحليل لان انا لما كنت زيك اليوم 14 من الابرة حسيت بالم فضيع اسفل بطني من الجهة اليسرى واستخدمت مسكن مدة 3 ايام والضاهر انه وقت الانقسامات للبويضة والله اعلم يارب تكوني حامل ونفرح فيك
السلام عليكم كيفكم حبيبات قلبي ربي يحفضكم ويرزقكم بالي تتمنون انا طاف على موعد الدورة يوم بعدين...
الف مبروك يالغاليه ان شاء الله تبشرينا بحملك بولد بالنسبه لي سويت تحليل منزلي اليوم 15 من الابره التفجيريه وكان سلبي بستنا يوميين واعيده الحمد لله على كل حال
امبرطورية الراء
سحب ممطره الف الف مبروك الحمل يارب يتمم عليك ويرزقك اولد التام ويكون سند لكم يارب


احلى صباح لاحلى بنات
يارب ارزقنا الحمل هذا الشهر يا الله ياارحم الرحمين ارحم حالنا وضعفنا يا الله لا تردنا خائبين يا رب
bulbula
bulbula
السلام عليكم
كيفكم خواتي

ثلج ابيض طمنينا عنك

بلو سكاي يا عمري الاناناس و الزنجبيل من اول الدوره الى التبويض ثم وقفيه مو من البويض لأ..

سحب ممطره تتذكري المسج ع الخاص ، أنا ما رديت عليكي بس يعلم الله كم دعيت لك يا قلبي لا قوة الا بالله اللهم بارك لها و فيها و تمم حملها على خير و اجعله هينا سهلا بذكر سليم معافا تام الخلق و الخلق تقي بار ذكي هني غني من عبادك الصالحين و اياي و ام سمرمر و الثريا و صحتين و ام سعد و بلو سكاي و ثلجه فوشيه و ثلج ابيض و جميع بنات التجمع انه عليك هين..

ثلجه فوشيه تعوذي من الشيطااااااااااااان بنت اصلا كبيره و بكرا بس يكبرو كمان رح تتندمي ، أنا و الله اصلا مو حابه بس هذي رغبة زوجي و اللا مني و علي الله يحفظهم و يقدرنا على تربيتهم على ما يرضي الله ..

روزاليندا الله يعوضك بما يفرح قلبك..من ثالث دورتك الى ان تنتهي خذي حليب محلى بعسل و حطي معه فلفل اسود ـ و ما تنسي الزنجبيل بالقرفه و حبة البركه و الله ييسر لك..

بنات ابتدا معي وجع الورده الحمرا و شكله حظا اوفر عالشهر كمان ، مع العلم اني قلت لزوجي ان ما حملت هالشهر بستخير ربي و اهجد خلاص يكفي ما عندنا ، ورا بناء بيت و مصاريف واجده..ادعولي خواتي ربي يسهل لنا بنا البيت مليييييييييييييييييت و كرهت الإجازات من التنقل من بيت اهله الى بيت اهلي زي المشردين ههههههههههه، نفسي يكون لي بيتي اتحكم بنفسي مو الناس تتحكم فيي..
صحتين وعافية
صحتين وعافية
الف مبروك يالغاليه ان شاء الله تبشرينا بحملك بولد بالنسبه لي سويت تحليل منزلي اليوم 15 من الابره التفجيريه وكان سلبي بستنا يوميين واعيده الحمد لله على كل حال
الف مبروك يالغاليه ان شاء الله تبشرينا بحملك بولد بالنسبه لي سويت تحليل منزلي اليوم 15 من الابره...
حبيباتي اللي ياخذون كلوميد ومايمسك معهم الحمل

توني وأنا أتصفح اليوتيوب أشوف مقابلة للدكتور فواز أديب إدريس إستشاري النساء والتوليد وأمراض الذكورة والعقم وأطفال الأنابيب بالطبي الدولي بجدة
اتصلت عليه سيدة تقول قعدت تتعالج عن تأخر الحمل خمس سنوات وظهر لها تكيس في المبايض اتعالجت منه بالكلوميد وحملت في السنة الرابعة بس سقطت وقالولها الأطباء إن جدار الرحم عندها رقيق ومايمسك الحمل
فقال لها الدكتور إن الكلوميد أحيانا يعمل على ترقيق جدار الرحم مع بعض السيدات وبالتالي تكون إبر التنشيط أفضل في مثل حالاتها
( مو جدار البويضة لاتفهمون غلط ) ........... أدري كلنا نبغى نرقق جدار البويضة

الحين أقول في نفسي يمكن اللي ياخذون كلوميد من بنات الملف ومايحملون سبحان الله هم من نسبة السيدات اللي يكون عمل الكلوميد معهم عكسي يعني مايخلي الحمل يمسك معاهم
لو يزورون مركز متخصص في العقم وتأخر الحمل يصرفلهم من إبر التنشيط بيكون أفضل
صحتين وعافية
صحتين وعافية
حبيباتي اللي ياخذون كلوميد ومايمسك معهم الحمل توني وأنا أتصفح اليوتيوب أشوف مقابلة للدكتور فواز أديب إدريس إستشاري النساء والتوليد وأمراض الذكورة والعقم وأطفال الأنابيب بالطبي الدولي بجدة اتصلت عليه سيدة تقول قعدت تتعالج عن تأخر الحمل خمس سنوات وظهر لها تكيس في المبايض اتعالجت منه بالكلوميد وحملت في السنة الرابعة بس سقطت وقالولها الأطباء إن جدار الرحم عندها رقيق ومايمسك الحمل فقال لها الدكتور إن الكلوميد أحيانا يعمل على ترقيق جدار الرحم مع بعض السيدات وبالتالي تكون إبر التنشيط أفضل في مثل حالاتها ( مو جدار البويضة لاتفهمون غلط ) ........... أدري كلنا نبغى نرقق جدار البويضة الحين أقول في نفسي يمكن اللي ياخذون كلوميد من بنات الملف ومايحملون سبحان الله هم من نسبة السيدات اللي يكون عمل الكلوميد معهم عكسي يعني مايخلي الحمل يمسك معاهم لو يزورون مركز متخصص في العقم وتأخر الحمل يصرفلهم من إبر التنشيط بيكون أفضل
حبيباتي اللي ياخذون كلوميد ومايمسك معهم الحمل توني وأنا أتصفح اليوتيوب أشوف مقابلة للدكتور...
بلبلة ياقلبي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسهلكم بناء البيت الملك في الدنيا عاجلا غير آجل ويرزقكم بيتا في الجنة من ذهب لاصخب فيه ولا نصب
سألتي عني أمس بس ماكنت متواجدة تسأل عنك العافية دايما ياقلبي
الحمدلله أنا بخير ولازلت أنتظر الفرج