Um-Leen2
•
الف مبروك يالغاليه ان شاء الله تبشرينا بحملك بولد بالنسبه لي سويت تحليل منزلي اليوم 15 من الابره التفجيريه وكان سلبي بستنا يوميين واعيده الحمد لله على كل حال
سحب ممطره الف الف مبروك الحمل يارب يتمم عليك ويرزقك اولد التام ويكون سند لكم يارب
احلى صباح لاحلى بنات
يارب ارزقنا الحمل هذا الشهر يا الله ياارحم الرحمين ارحم حالنا وضعفنا يا الله لا تردنا خائبين يا رب
احلى صباح لاحلى بنات
يارب ارزقنا الحمل هذا الشهر يا الله ياارحم الرحمين ارحم حالنا وضعفنا يا الله لا تردنا خائبين يا رب
bulbula
•
السلام عليكم
كيفكم خواتي
ثلج ابيض طمنينا عنك
بلو سكاي يا عمري الاناناس و الزنجبيل من اول الدوره الى التبويض ثم وقفيه مو من البويض لأ..
سحب ممطره تتذكري المسج ع الخاص ، أنا ما رديت عليكي بس يعلم الله كم دعيت لك يا قلبي لا قوة الا بالله اللهم بارك لها و فيها و تمم حملها على خير و اجعله هينا سهلا بذكر سليم معافا تام الخلق و الخلق تقي بار ذكي هني غني من عبادك الصالحين و اياي و ام سمرمر و الثريا و صحتين و ام سعد و بلو سكاي و ثلجه فوشيه و ثلج ابيض و جميع بنات التجمع انه عليك هين..
ثلجه فوشيه تعوذي من الشيطااااااااااااان بنت اصلا كبيره و بكرا بس يكبرو كمان رح تتندمي ، أنا و الله اصلا مو حابه بس هذي رغبة زوجي و اللا مني و علي الله يحفظهم و يقدرنا على تربيتهم على ما يرضي الله ..
روزاليندا الله يعوضك بما يفرح قلبك..من ثالث دورتك الى ان تنتهي خذي حليب محلى بعسل و حطي معه فلفل اسود ـ و ما تنسي الزنجبيل بالقرفه و حبة البركه و الله ييسر لك..
بنات ابتدا معي وجع الورده الحمرا و شكله حظا اوفر عالشهر كمان ، مع العلم اني قلت لزوجي ان ما حملت هالشهر بستخير ربي و اهجد خلاص يكفي ما عندنا ، ورا بناء بيت و مصاريف واجده..ادعولي خواتي ربي يسهل لنا بنا البيت مليييييييييييييييييت و كرهت الإجازات من التنقل من بيت اهله الى بيت اهلي زي المشردين ههههههههههه، نفسي يكون لي بيتي اتحكم بنفسي مو الناس تتحكم فيي..
كيفكم خواتي
ثلج ابيض طمنينا عنك
بلو سكاي يا عمري الاناناس و الزنجبيل من اول الدوره الى التبويض ثم وقفيه مو من البويض لأ..
سحب ممطره تتذكري المسج ع الخاص ، أنا ما رديت عليكي بس يعلم الله كم دعيت لك يا قلبي لا قوة الا بالله اللهم بارك لها و فيها و تمم حملها على خير و اجعله هينا سهلا بذكر سليم معافا تام الخلق و الخلق تقي بار ذكي هني غني من عبادك الصالحين و اياي و ام سمرمر و الثريا و صحتين و ام سعد و بلو سكاي و ثلجه فوشيه و ثلج ابيض و جميع بنات التجمع انه عليك هين..
ثلجه فوشيه تعوذي من الشيطااااااااااااان بنت اصلا كبيره و بكرا بس يكبرو كمان رح تتندمي ، أنا و الله اصلا مو حابه بس هذي رغبة زوجي و اللا مني و علي الله يحفظهم و يقدرنا على تربيتهم على ما يرضي الله ..
روزاليندا الله يعوضك بما يفرح قلبك..من ثالث دورتك الى ان تنتهي خذي حليب محلى بعسل و حطي معه فلفل اسود ـ و ما تنسي الزنجبيل بالقرفه و حبة البركه و الله ييسر لك..
بنات ابتدا معي وجع الورده الحمرا و شكله حظا اوفر عالشهر كمان ، مع العلم اني قلت لزوجي ان ما حملت هالشهر بستخير ربي و اهجد خلاص يكفي ما عندنا ، ورا بناء بيت و مصاريف واجده..ادعولي خواتي ربي يسهل لنا بنا البيت مليييييييييييييييييت و كرهت الإجازات من التنقل من بيت اهله الى بيت اهلي زي المشردين ههههههههههه، نفسي يكون لي بيتي اتحكم بنفسي مو الناس تتحكم فيي..
Um-Leen2 :
الف مبروك يالغاليه ان شاء الله تبشرينا بحملك بولد بالنسبه لي سويت تحليل منزلي اليوم 15 من الابره التفجيريه وكان سلبي بستنا يوميين واعيده الحمد لله على كل حالالف مبروك يالغاليه ان شاء الله تبشرينا بحملك بولد بالنسبه لي سويت تحليل منزلي اليوم 15 من الابره...
حبيباتي اللي ياخذون كلوميد ومايمسك معهم الحمل
توني وأنا أتصفح اليوتيوب أشوف مقابلة للدكتور فواز أديب إدريس إستشاري النساء والتوليد وأمراض الذكورة والعقم وأطفال الأنابيب بالطبي الدولي بجدة
اتصلت عليه سيدة تقول قعدت تتعالج عن تأخر الحمل خمس سنوات وظهر لها تكيس في المبايض اتعالجت منه بالكلوميد وحملت في السنة الرابعة بس سقطت وقالولها الأطباء إن جدار الرحم عندها رقيق ومايمسك الحمل
فقال لها الدكتور إن الكلوميد أحيانا يعمل على ترقيق جدار الرحم مع بعض السيدات وبالتالي تكون إبر التنشيط أفضل في مثل حالاتها
( مو جدار البويضة لاتفهمون غلط ) ........... أدري كلنا نبغى نرقق جدار البويضة
الحين أقول في نفسي يمكن اللي ياخذون كلوميد من بنات الملف ومايحملون سبحان الله هم من نسبة السيدات اللي يكون عمل الكلوميد معهم عكسي يعني مايخلي الحمل يمسك معاهم
لو يزورون مركز متخصص في العقم وتأخر الحمل يصرفلهم من إبر التنشيط بيكون أفضل
توني وأنا أتصفح اليوتيوب أشوف مقابلة للدكتور فواز أديب إدريس إستشاري النساء والتوليد وأمراض الذكورة والعقم وأطفال الأنابيب بالطبي الدولي بجدة
اتصلت عليه سيدة تقول قعدت تتعالج عن تأخر الحمل خمس سنوات وظهر لها تكيس في المبايض اتعالجت منه بالكلوميد وحملت في السنة الرابعة بس سقطت وقالولها الأطباء إن جدار الرحم عندها رقيق ومايمسك الحمل
فقال لها الدكتور إن الكلوميد أحيانا يعمل على ترقيق جدار الرحم مع بعض السيدات وبالتالي تكون إبر التنشيط أفضل في مثل حالاتها
( مو جدار البويضة لاتفهمون غلط ) ........... أدري كلنا نبغى نرقق جدار البويضة
الحين أقول في نفسي يمكن اللي ياخذون كلوميد من بنات الملف ومايحملون سبحان الله هم من نسبة السيدات اللي يكون عمل الكلوميد معهم عكسي يعني مايخلي الحمل يمسك معاهم
لو يزورون مركز متخصص في العقم وتأخر الحمل يصرفلهم من إبر التنشيط بيكون أفضل
صحتين وعافية :
حبيباتي اللي ياخذون كلوميد ومايمسك معهم الحمل توني وأنا أتصفح اليوتيوب أشوف مقابلة للدكتور فواز أديب إدريس إستشاري النساء والتوليد وأمراض الذكورة والعقم وأطفال الأنابيب بالطبي الدولي بجدة اتصلت عليه سيدة تقول قعدت تتعالج عن تأخر الحمل خمس سنوات وظهر لها تكيس في المبايض اتعالجت منه بالكلوميد وحملت في السنة الرابعة بس سقطت وقالولها الأطباء إن جدار الرحم عندها رقيق ومايمسك الحمل فقال لها الدكتور إن الكلوميد أحيانا يعمل على ترقيق جدار الرحم مع بعض السيدات وبالتالي تكون إبر التنشيط أفضل في مثل حالاتها ( مو جدار البويضة لاتفهمون غلط ) ........... أدري كلنا نبغى نرقق جدار البويضة الحين أقول في نفسي يمكن اللي ياخذون كلوميد من بنات الملف ومايحملون سبحان الله هم من نسبة السيدات اللي يكون عمل الكلوميد معهم عكسي يعني مايخلي الحمل يمسك معاهم لو يزورون مركز متخصص في العقم وتأخر الحمل يصرفلهم من إبر التنشيط بيكون أفضلحبيباتي اللي ياخذون كلوميد ومايمسك معهم الحمل توني وأنا أتصفح اليوتيوب أشوف مقابلة للدكتور...
بلبلة ياقلبي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسهلكم بناء البيت الملك في الدنيا عاجلا غير آجل ويرزقكم بيتا في الجنة من ذهب لاصخب فيه ولا نصب
سألتي عني أمس بس ماكنت متواجدة تسأل عنك العافية دايما ياقلبي
الحمدلله أنا بخير ولازلت أنتظر الفرج
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسهلكم بناء البيت الملك في الدنيا عاجلا غير آجل ويرزقكم بيتا في الجنة من ذهب لاصخب فيه ولا نصب
سألتي عني أمس بس ماكنت متواجدة تسأل عنك العافية دايما ياقلبي
الحمدلله أنا بخير ولازلت أنتظر الفرج
الصفحة الأخيرة