bulbula
bulbula
اللهم آمين يا قلبي انتي و الله دمعت عيني من دعوتك الطاهره زيك..
الله يفرجها عليكي عاجل غير آجل و والله ما انساكي من دعائي في سفري باذن الله.. و في اقامتي كمان..
bulbula
bulbula
بنات مين فيكم دورتها يوم الإثنين مو هذا اللي وراه زيي؟؟يوم 11ـ6ـ2012

أو قريب منها
crispy cream
crispy cream
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم بنات بشروني عنكم وعن أخباركم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم بنات بشروني عنكم وعن أخباركم
بلو سكاي وقفيها ياقلبي دام ما ناسبتك وإن شاء الله الفيتامينات اللي بيها تكون ثابته بجسمك واستمري على العسل والزنخبيل و موفقة يالغالية

أم سارة نورتينا الله يقومك بالسلامه يارب وصحتين وعافية ماشاء الله عليك دوم تخدمينا بمعلوماتك الله يبشرك بكل خير
الفكر اللامع وقطوف دانية عسى الله يجعل مافي أرحامكم ذكور صالح

والأخت لتين الله يخيب ظن السونار وما تزعلي ياروحي والله كله

سحب ممطره مبارك الحمل يا قلبي

بنتي أغلى ناسي كيفك مع النونو



إحساس و ريتاج و حنين وأم الاشبال وأم مهند وأم بندوري لكم وحشه

روزاليندا الله يتمملك على خير و تبشرينا

حبر و ورق ادخلي يالغالية طمنينا عنك
*Blue sky*
*Blue sky*
بلبلة
اوك شكرا على التوضيح :)
على سالفة البيت من سمعك والله اني ادعي الله بالبيت الخاص فيني مشتهية يكون لي بيت اقوم من النوم افتح التلفزيون وانا لابسة قصير <<<< خخخخ
لاني ساكنة مع اهل زوجي بغرفة ، سبحان الله الانسان اللي يفقد النعمة يحس فيها

كرسبي كريم
الله يرزقنا الذكور الصالحين التامين الخلق والُخلق

تخيلوا يابنات اليوم زوجي الصباح
جاله على جواله من صاحبه انه جاله ولد ومصور صورته باللفة وورنا هيا
وقلي ان شاءالله تجيبلي الولد ...انا هنا حسيت بالمسؤولية مررررررررة وخفت


يارب لا تحرمنا
bulbula
bulbula
الله يرزقنا و اياكم يا بلو سكاي ربك كريم