روزاااانا موووول
بنات انا ودي افضفض ومالقيت احد غيركم يحس بالي انا فيه
انا كنت ادخل تجمعكم الي قبل هذا وكنت افكر بالحمل ونفسي بالولد صحيح كل شي من الله بس قلت اجرب مو خسرانه شي المهم اني بديت بالدايت وتاخرت الدوره ولا على بالي قلت خربطه عادي لكني طلعت حامل كيف مدري ارادة الله فوق كل شي حصل التوت بعد الدوره مباشره ومره ثانيه بعد14 يوم
كان نفسياكمل معكم بس كل ما اشوف تجمعكم ابكي لاني خلاص ايقنت اني حامل ببنت وانا عندي بنات ونفسي بولد
انا الحين بنص الخامس وكشفت سونار وقالت عندك بنوته الحمدلله على كل حال بس فيني غصه امس باليل دخلت تجمعكم بكيت بصراحه
قلب عايض
قلب عايض
بناااات انا جبت هالجهاز من الصيدليه للكشف عن البويضه هل هو فعال وكيف طريقته






وشريت هالبيكنق صودا هل تنفع والا لا لانها جاهزه




وجبت تحاميل دكتارين اللي تجي ثلاث حبات بس انا ما حطيتها بعد الطهر حطيت كسرة ملح ومسك الطهاره لانها ماكانت عندي او بالاحرى كسل بس انا قريت انها تنحط قبل التبويض بس ماني فاهمه بالضبط

ولصقة الظهر متى احطها ومتى اشيلها

انا دورتي كانت 5/7 وبالنسبة لجدول التبويض انها باقي خمس ايام على الاباضه عل اعتمد بعد الله على الجهاز والجدول والا لاااازم دكتوره

انا اكثر ملح بأكلي بس ما احب افطر بدون حليب وسانتدوش جبنه ههههههه هل هالشيء يأثر على القلويه مع اني اشرب كاس ماء فيه عصير ليمونه وملح خشن

مع القهوه اكل معمول تمر هل ممنوع خخخخخخخ تركت كل الحلا بس ما احب اتقهوى بدون حلا هع

وهل القهوه السعوديه تأثر على فرص الحمل بالولد

انا اهتميت بدورتي بس ابي اسأل عن تركبة الدكتور عادل وش مكوناتها وطريقتها وهل ينفع الحين ابدأ فيها

تكفوووووون جاوبوا على كل تساااااؤلاتي محتاجتكم بعد الله ردوا علي لاني احس بألم على المبيض اليسار وشفت افرازات شبيهه باللي بالصور بس يمكن تكون فائض لل توت اللي صار امس
*Blue sky*
*Blue sky*
روزانا مول

الله يمدك بالعافية وتقومين بالسلامة وتفرحين ببنتك سبحان الله يمكن هي اللي تبرك وتشيلك لا تضايقي نفسك ابدا
ورددي الحمدلله حمدا كثيرا

وان شاءالله الحمل الجاي الولد المعافى التام ما تدري خيرة يمكن لو كان حملك هذا ولد كان رح يتعبك ويغلبك
Um-Leen2
Um-Leen2
بنات انا ودي افضفض ومالقيت احد غيركم يحس بالي انا فيه انا كنت ادخل تجمعكم الي قبل هذا وكنت افكر بالحمل ونفسي بالولد صحيح كل شي من الله بس قلت اجرب مو خسرانه شي المهم اني بديت بالدايت وتاخرت الدوره ولا على بالي قلت خربطه عادي لكني طلعت حامل كيف مدري ارادة الله فوق كل شي حصل التوت بعد الدوره مباشره ومره ثانيه بعد14 يوم كان نفسياكمل معكم بس كل ما اشوف تجمعكم ابكي لاني خلاص ايقنت اني حامل ببنت وانا عندي بنات ونفسي بولد انا الحين بنص الخامس وكشفت سونار وقالت عندك بنوته الحمدلله على كل حال بس فيني غصه امس باليل دخلت تجمعكم بكيت بصراحه
بنات انا ودي افضفض ومالقيت احد غيركم يحس بالي انا فيه انا كنت ادخل تجمعكم الي قبل هذا وكنت افكر...
ياقلبي الله يرزقك بولد عاجلا غير اجل المعطي هوالله وهاذي يأختي ماهي الااسباب فقط والدليل ان كثير من الاخوات عملوا بها وحملوا ببنات والله اني حاسه فيك انا عندي اربع بنات واتمنى ان الله يرزقني واياك وجميع عضوات هذا الملف بذكور
bulbula
bulbula
روزا مول الله يرزقك الولد الصالح حبيبتي ما تدري الخيره وين هي فيه..الف بنت احسن من ولد واحد عاق و اللا مدمن و اللا و اللا و اللا الله يكافينا و اياكم الشر..

قلب عايض و الله ما اقدر افيدك لأني ما استخدم هالأشياء و بالنسبه للحميه انا و الله حاليا مو ملتزمه فيها..التزمت قبل و ربي ما كتب لي الحمل و مليت و عايشه حياتي عادي هههههههه و الله يسهل لك يا رب