bulbula
bulbula
و كمان شي يا روزانا مول اول امس قريت عن وحده تابعت الى ان شافت البويضه انها انفجرت و حملت و ربي ما رزقها بولد..كله من عند الله
NS.AK
NS.AK
سحب ممطرة الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك حبيبتي الله يتمم لك ع خير ويجعل ماينمو برحمك ولد
فر حت لك من قلبي يالغالية
دعووواتك ان الله يعوضني بالي فقدتة
bulbula
bulbula
نسك الله يعوضك بأحسن من اللي فقدتيه
so sweet 14
so sweet 14
سحب ممطره الف مبروك يالغاليه ثلجه فوشيه إحساسك مثل إحساسي بنتي عمرها 5سنين وماشيه ع حميه بس احس مالي خلق حمل وولاده بس دائماً اكثر من الاستغفار وبدا يتلاشى هالاحساس اللهم لك الحمد الله يرزقنا من أوسع أبوابه ويحقق امنياتنا يارب
سحب ممطرة ؟؟؟؟
الف شكر لكم اخواتي الغاليات على قلبي والله اني خجلت من كرمكم وطيبة قلوبكم واخص من باركلي سانت روبرت وثلجة فوشية ام سمر مر صحتين وعافية ام هيونه الحلوه وام بندوري وام لين وامبرطوريه الراء وبلبله وكرسبي كريم ونسك يارب ما اكون نسيت احد وعقبال عند المنتظرات والله يفرح قلوبنا اجمعين بالصبيان الصالحين
ام سمر مر حبيبتي عادي كنت اشعر باعراض الدورة وكنت اتوقع نزولها واكثر شي متعبني الصداع وما زال مستمر وياليت احد يفيدني بشي يخففه عني الان مستمر 3 ايام ولا اعلم سببه هل هو انيميا او لا وزوجي مشغول عني لان عمه في المستشفى ومو فاضي لمشاويري وروحة المستشفى فاي احد يفيدني بدواء معين لان المسكن العادي ما خففه