سحب ممطرة ؟؟؟؟
الله يبارك فيك سو سويت ويارب نفرح فيك قريب
سانت روبرت
سانت روبرت
الف شكر لكم اخواتي الغاليات على قلبي والله اني خجلت من كرمكم وطيبة قلوبكم واخص من باركلي سانت روبرت وثلجة فوشية ام سمر مر صحتين وعافية ام هيونه الحلوه وام بندوري وام لين وامبرطوريه الراء وبلبله وكرسبي كريم ونسك يارب ما اكون نسيت احد وعقبال عند المنتظرات والله يفرح قلوبنا اجمعين بالصبيان الصالحين ام سمر مر حبيبتي عادي كنت اشعر باعراض الدورة وكنت اتوقع نزولها واكثر شي متعبني الصداع وما زال مستمر وياليت احد يفيدني بشي يخففه عني الان مستمر 3 ايام ولا اعلم سببه هل هو انيميا او لا وزوجي مشغول عني لان عمه في المستشفى ومو فاضي لمشاويري وروحة المستشفى فاي احد يفيدني بدواء معين لان المسكن العادي ما خففه
الف شكر لكم اخواتي الغاليات على قلبي والله اني خجلت من كرمكم وطيبة قلوبكم واخص من باركلي سانت...
حبيتي روزانا مول انا حصل معي نفس شي  ان شاء الله كلها كم شهر تولدين وريحي بعدين ابد معنا ان شاء الله الله يفرح قلبي وقلبك والله حاسه فيك بس خلاص صار اللي صار  ماينفع التفكير الله يقومك بسلامه وان شاء الله ويجعل ما بعده ذكور صالحين 
رانيا و ونون
رانيا و ونون
مساء الخير
مبارك اختي سحب ممطرة ربي يرزقك احلى ولد يارب
;)
بنات بحكيلكم ايش صار معاي ومضيق خاطري :44:
الحين كنا متفقين انا وزوجي الاسبوع هذا توت يومي عشان الاسبوع الجاي عندنا ضيوف تمام
وطمنتوني انو التوت اليومي كويس لحالتنا :35:
والمفروض تبويضي امس واليوم وبكرة يصير التوت للحمل
اموهيم
امس ابو وجي دخل المستشفى وزوجي تنوم معاه
يني مافيه توت لا امس يوم الاباضة ولا اليوم ولا بكرة
والايام الي قبل كان يومي حسييييت بغصة وطول اليوم ادعي ربي يرزقني بذكر تام سليم معافى يارب
وانا فاقدة الامل ومخنووقة حدي مرة اقول ربي ماكتب واذا تذكرت عذاب الحمية ابكي
الله يجعلها خيرة والحين انا متأكدة لو حامل بكون حامل في بنت الحمد لله على كل حال
بس التعب النفسي عذبني لاكن ارادة ربي فوق كل شيء
والخيرة فيما اختارة الله

بنات اتوقع لو جاتني الدورة الشهر هذا مراح اكمل حمية واخرتها ربي الي كاتبو راح يصير
بنات شورو علي اكمل او لا

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
ريما العساف
ريما العساف
بنات كيفكم اشتقتلكم وحده وحده
انا الدوره تاخرت علي مرررررررررررررررررررررررره اسبوع اول مره تصيرلي ولا لها اثر ولامقدمات
وطبعا سويت تحليل الدم العادي لما تاخرت يومين وسلبي سويت سونار قالو مافي شي من زي حالتي
تنصحوني بايش
نحلـه
نحلـه
بنات مين فيكم دورتها يوم الإثنين مو هذا اللي وراه زيي؟؟يوم 11ـ6ـ2012 أو قريب منها
بنات مين فيكم دورتها يوم الإثنين مو هذا اللي وراه زيي؟؟يوم 11ـ6ـ2012 أو قريب منها
انا تاريخ 10 / 6 / 2012