ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
سحب ممطرة
الف الف مبروووك حبيبتى
ربي يجعل ما فى رحمك ذكر سليم معافى سليم تام الخلق والخلقة بارا بوالديه
فرحتلك من كل قلبى والله لا تنسينا من دعواتك
بلبلة
حبيبتى تسلمى على سؤالك ان شاء الله الخميس بروح اراجع بشوف لوين وصلت الحصوة
وانا دورتى يوم 14_6 ان شاء الله بعدك بيومين

اخت ريما العساف عيدى تحليل الدم تانى وان شاء الله خير السونار بيبان كيس بس ما بيكون معروف شو هو التحليل هو اللى بيبان اكييد انا صارت معى تاخرت على15 يوم كاملين يعنى شهر ونص قعدت بدونها ولما عملت سونار حكولى انو فى كيس بس شو هو مو باين وحللت دم طلع سلبى اعطونى ادوية اتنزيل الدورة وانا ما اخدتها على القرفة والزنجبيل والمشاريب اللى متل هيك ونزلت عطول بعد يومين تقريبا من شرب هالاشياء


الاخت اللى حكت عملت بالاسباب ومصورة بنوتة معلش مش فاكرة الاسم ان شاء الله يكون السونار غلط بتعرفى ابنى الصغير صورت اكتر من 10مرات ومرة يقولو بنت ومرة يقولو ولد ومرة مو واضح كان عندى هوس تصوير ايامها لانو كل شهر شكل التصوير والاغلب كان بنت فحضرت جهاز بنوتة وحكيت بنوتة للجميع وكانت مفاجاةايامها كتتتتتتتتتتير حلوة بتخيل لو كانو عارفين انو ولد بالتصوير من الاول ما فرحو فى هيك وخصوصا انو اجى بعد بنتين
ان شاء الله ربي يكتبلك اللى فيه الخير
واذا ربنا رزقك بنوتة الحمد لله كلها عطايا وهبات من رب العالمين
يعنى سبحان الله متل ما حكت اخت صحتين وعافية ما بنقدر نعمل اكترمن تحرى البويضة وبس ورب العالمين يختارلنا الخير ان شاء الله

ربي ارزقنى وبنات هذا الملف بالذكور السليمين تامى الخلق والخلقة
*Blue sky*
*Blue sky*
ريما

انا مثلك الدورة اللي راحت تاخرت ٨ ايام بس رجعت نزلت

انا من رايي اصبري اسبوع ثاني بعدين حللي
هذا انا..
هذا انا..
يارب يا كريم يا رحيم ارزقني وجميع بنات هذا الملف ذكور اصحاء تامين الخلق والخلقه
شمس وقمره
شمس وقمره
السلام عليكم

امس اخدت ابره تفجير قوتها 5000 سؤالي اي وقت افضل بعد الابره ومن هون للتوت ايش الاشياء المفيده الي ممكن اكلها وبالنسبه لكربونات متا استخدمها يعني مره قبل التوت ولا اكثر انا كنت استخدم فاجيل بس الحين جبت كربونات عاديه بودره واجربها هالشهر دعواتكم
شمس وقمره
شمس وقمره
الملف نايمم
بنات ممكن تعطوني اسم الحبوب الي تاخدوها
عشان يثبت الحمل يش اسمها ومتا اخدها