Um-Leen2
Um-Leen2
حنين وبلبلا مشكوريين حبايبي على دعواتكم لي وبالفعل نزلت الدوره اليوم الحمد لله على كل حال
ام سمرمر
ام سمرمر
السلام عليكم كيفكم خواتي ثلج ابيض طمنينا عنك بلو سكاي يا عمري الاناناس و الزنجبيل من اول الدوره الى التبويض ثم وقفيه مو من البويض لأ.. سحب ممطره تتذكري المسج ع الخاص ، أنا ما رديت عليكي بس يعلم الله كم دعيت لك يا قلبي لا قوة الا بالله اللهم بارك لها و فيها و تمم حملها على خير و اجعله هينا سهلا بذكر سليم معافا تام الخلق و الخلق تقي بار ذكي هني غني من عبادك الصالحين و اياي و ام سمرمر و الثريا و صحتين و ام سعد و بلو سكاي و ثلجه فوشيه و ثلج ابيض و جميع بنات التجمع انه عليك هين.. ثلجه فوشيه تعوذي من الشيطااااااااااااان بنت اصلا كبيره و بكرا بس يكبرو كمان رح تتندمي ، أنا و الله اصلا مو حابه بس هذي رغبة زوجي و اللا مني و علي الله يحفظهم و يقدرنا على تربيتهم على ما يرضي الله .. روزاليندا الله يعوضك بما يفرح قلبك..من ثالث دورتك الى ان تنتهي خذي حليب محلى بعسل و حطي معه فلفل اسود ـ و ما تنسي الزنجبيل بالقرفه و حبة البركه و الله ييسر لك.. بنات ابتدا معي وجع الورده الحمرا و شكله حظا اوفر عالشهر كمان ، مع العلم اني قلت لزوجي ان ما حملت هالشهر بستخير ربي و اهجد خلاص يكفي ما عندنا ، ورا بناء بيت و مصاريف واجده..ادعولي خواتي ربي يسهل لنا بنا البيت مليييييييييييييييييت و كرهت الإجازات من التنقل من بيت اهله الى بيت اهلي زي المشردين ههههههههههه، نفسي يكون لي بيتي اتحكم بنفسي مو الناس تتحكم فيي..
السلام عليكم كيفكم خواتي ثلج ابيض طمنينا عنك بلو سكاي يا عمري الاناناس و الزنجبيل من اول الدوره...
اللهم يا حي يا قيوم ونحن في ليلة الجمعة ان ترزق حبيبتي بلبولة اجمل واحلى فرحتان قبل بلوغ رمضان وانت اكرم الاكرمين
فرحة الحمل بغلام حليم هذا الشهر باذن الواحد الاحد وانا وكللللللللللللللللل من تتمنى
وفرحة ملك البيت الجميل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجلا وليس اجلا
اللهم امين
ام سمرمر
ام سمرمر
حنين وبلبلا مشكوريين حبايبي على دعواتكم لي وبالفعل نزلت الدوره اليوم الحمد لله على كل حال
حنين وبلبلا مشكوريين حبايبي على دعواتكم لي وبالفعل نزلت الدوره اليوم الحمد لله على كل حال
سبحان الله الخيرة فيما اختاره الله
حبيبتي لا ندري اين الخير سيكون
باذن الله المرة الجاي تووووووووووووووووووووووووووأم ذكور وباذن الله بتصومي رمضان كااااااااااااااااااااااااملا وكل بنات التجمع باذن الله تعالى
بس سؤال يا عمري هل استخدمت غسول البيكربونات غسل عمييييييق
وكم كانت نسبته ؟؟؟
يمكن هو السبب ولا شو رايك؟
مبروك جالك ولد!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماشاء الله تبارك الله

تك تك تك هل يوجد احد


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
مبروك جالك ولد!!!
سحب ممطره= الف مليون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك فرحتلك ياقمر من اعماق قلبي يارب حقق للغاليه سحب كل ماتتمناه من خيري الدنيا والاخره واجعل كل امنياتها ومنها انجاب الذكور تنهمر عليها كالسحب الممطره يارب


عبوره= وحشتينا ياقمر الف مبروووووووووووووووك عالحمل الله يجعل مافي رحمك تؤام ذكور صالحين والف شكر على تجربتك الرائعه

بنتي اغلي ناسي= سبحان الله احس فيكي حنيه وسكينه وسمت عجيب ماشاء الله وانا دائما ياغاليه معاكم كل يوم لازم ادخل الملف باذن الله وادعيلكم واشارك معاكم مشاعركم لكن احيانا ما اقدر ارد لكن اتاكدوا انو انا دائما معكم يارب يطمن بالك بالذكر اللي تتمنيه وان يكون مافي رحمك ذلك الولد الجميل البار السليم وان يفرح الله قلبك الطيب يالغاليه


قلب عايض= اهلا وسهلا بانضمامك للملف ويشرفنا انو تكوني معانا ياعسل بالنسبه للتحاميل يوم ايوه يوم لا من بعد الطهر ولزقة جونسون وزيدي الملح بالاكل ونظامك حلو لكن حبيبتي لازم زوجك تركزي عليه لانو تقولي هوا عندوا بنات عشان كدا لازم فيتامينات ومقويات عشان الذكريه تتقوى عندو
وحبيبتي تقولي زوجك يشرب لبن الناقه طيب من فين نجيبو وهل كان ياكل لحمة جمل كمان الله يرزقك تؤم ذكور صالحين انه ولي ذلك والقادر عليه

بلبله=ان شاء الله تكوني حامل باحلى توم صبيان يارب

ام لين= معوضه ان شاء الله وكل تاخيره وفيها خيره يارب

ام الجوري والكادي = منوره ياعسل وجزاك الله خير الجزاء

ام ساره= وحشتيني ياعسل

ام الامورات = كيفك ياقمر طمنيني عنك

حنين= الله يبشرك بالولد الذكر يارب

ام سمرمر = الله يرزقك بالحمل السليم بتؤم ذكور صالحين ياعسل وانا وكل بنات الملف

روزاليندا والورود المتساقطه= هلا وغلا وباذن الله فالكم احلى تؤم ذكور بحول الله وقوته

ام الاشبال= الغاليه دائما وجودك يبهج القلب والروح


بنات انا عن جد قلقانه على ريتاج والله مو عوايدها انا خايفه عليها ريتاج ارجوك لو ما تبغي تدخلي الملف طمنيني عنك لو برساله عالخاص ارجوك لو ليا خاطر عندك ارجوك


ذهبوا وما زلت اذكرهم واتمنى ان اتطمن عليهم ام مريوم ساسا ريتاج والله المستعان

احساس = نحن في انتظار عودتك يالغاليه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته