ام سمرمر
ام سمرمر
انا تاريخ 10 / 6 / 2012
انا تاريخ 10 / 6 / 2012
نحلة وبلبلة انا بعيد الشر علي وعليكم موعد دورتي 10-6-2012
الله لا يجيبها الا بعد تسع شهور ويرزقنا جميييييييييييييييييييييييييييييييعا الغلام الصالح هذا الشهر يا رب
ادعولنا يا بنات فهذه ليلة الجمعة
ام سمرمر
ام سمرمر
يا رب اجي وابارك لك يا اختي (مبروك جالك ولد) هذا الشهر بحملك بغلام حليم باذن الله
so sweet 14
so sweet 14
عبوره الف مبروك الحمل ام الجوري ل تتربى في عزك بنات تصدقون ملييييييت حتى زوجي أحسه اهمل الادويه وطفش وطفشت يقولي يقول أبغى الحمل يجئ كذا والولد من الله ماابغى مستشفيات قرفت يااااارب رحمتك الله يفرجها ع الجميع
ام سمرمر
ام سمرمر
حبيبتي سحب ممطرة
مبرررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررر ررررررروك وعقبال ما اتبشرينا بحملك بالغلام الصالح بعد شهرين كامل الخلق والخلقة وعقبالنا يا رب
ادعيلي يا عمري انا موعد دورتي بعد 4 ايام والله انتظرها على اعصابي
بس كنت بدي اسالك هل شعرت بالام قبل الدورة قبل موعدها ؟؟؟؟
انا الان اول يوم اشعر بالامها من بعد التبويض؟؟؟وخاااااااااااااااااا اااااااااااايفة يا رب رحمتك
مبروك جالك ولد!!!
ام سمرمر= الف شكر يالغاليه عالدعوه الحلوه الجميله اللي زيك وادعي لي انو احمل بعد العيد باذن الله لانو دحين موقفه فتره للراحه فانا بحاجه لراحه نفسيه وجسديه وان شاء الله ربي يرزقنا واياكي وام الاشبال وسميره حبيبة قلبي وكل البنات بالتوائم الذكور الصالحين يارب


سو سويت= الله يرزقك التوائم الذكور على اهون سبب وبدون مستشيفيات يارب ياكريم يارحيم يارب



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته