مبروك جالك ولد كم اسعدني كلامك جدا رائع وسؤالك عن البنات لكم مني جميعا دعوه في هذه اليله المباركه اللهم ارزق كل وحده من بنات الملف بتؤم ذكور صالحين بارين امين يارب العالمين
السلام عليكم ورحمه الله اخواتي
الله يرزقني ويرزق كل وحده تتمنى الحمل بالذكر التاام الخلق والخلقه
فلنحسن الضن بالله جميعاااا فهو القادر على كل شيء
طبعاا اول مرره ادخل هناا واكتب لكم بس عندى شويه معلومات مافهمتهاا كويس ياليت احد يفهمني :44:
اناا بترك الماانع بعد رمضاان بمشيئه الله سبحاانه
اول شيء كيف احسب يوم الاباضه
لانه الدوره بالحبوب تكون منتضمه وان تركت الحبوب اكييد بتتخربط كيف احسبهاا
ثاني شيء ابي اسم دكتوره كويسه بالرياض تتابع معي الحميه للحمل بذكر بعد مشيئه من الله سبحاانه لانى مو من الريااض ارجوكم ساعدوني
ثالث شيء واخر شيء الحين عرفت ان اباضتي مثلاا نزلت في اليوم الفلااني قبلهاا يكون ممنوع التوت طيب لييه ممنوع مافيه اباضه يعنى متى يصيير التوت يوم تنزل البويضه :rotaeye:
وهل فيه اجهزه كويسه اشتريهاا تحدد لي يوم الاباضه وكيف استعمالهااا كل يوم اجرب لماا يطلع عندى اباضه
ادري ثقلتهاا عليكم تكفون تحملوني :icon36:
الله يرزقكم جميعااا ياسكرات
الله يرزقني ويرزق كل وحده تتمنى الحمل بالذكر التاام الخلق والخلقه
فلنحسن الضن بالله جميعاااا فهو القادر على كل شيء
طبعاا اول مرره ادخل هناا واكتب لكم بس عندى شويه معلومات مافهمتهاا كويس ياليت احد يفهمني :44:
اناا بترك الماانع بعد رمضاان بمشيئه الله سبحاانه
اول شيء كيف احسب يوم الاباضه
لانه الدوره بالحبوب تكون منتضمه وان تركت الحبوب اكييد بتتخربط كيف احسبهاا
ثاني شيء ابي اسم دكتوره كويسه بالرياض تتابع معي الحميه للحمل بذكر بعد مشيئه من الله سبحاانه لانى مو من الريااض ارجوكم ساعدوني
ثالث شيء واخر شيء الحين عرفت ان اباضتي مثلاا نزلت في اليوم الفلااني قبلهاا يكون ممنوع التوت طيب لييه ممنوع مافيه اباضه يعنى متى يصيير التوت يوم تنزل البويضه :rotaeye:
وهل فيه اجهزه كويسه اشتريهاا تحدد لي يوم الاباضه وكيف استعمالهااا كل يوم اجرب لماا يطلع عندى اباضه
ادري ثقلتهاا عليكم تكفون تحملوني :icon36:
الله يرزقكم جميعااا ياسكرات
للا غادة
•
مرحبا بنات كيفكم
متابعه من بعيد معاكم
بديت اخذ حبوب منع الحمل ويييييييين كناااااا وووووايش صرناااا
برتاح واخلي زوجي ياخذ راحته بالعلاجات
امممممانا مو فاقدة رتاج وووبس لا كمان ام وصوف وجمون من حملت اختفت البنت شكلها توحمت علينا
متابعه من بعيد معاكم
بديت اخذ حبوب منع الحمل ويييييييين كناااااا وووووايش صرناااا
برتاح واخلي زوجي ياخذ راحته بالعلاجات
امممممانا مو فاقدة رتاج وووبس لا كمان ام وصوف وجمون من حملت اختفت البنت شكلها توحمت علينا
للا غادة
•
المشتاقه للجميع :
السلام عليكم ورحمه الله اخواتي الله يرزقني ويرزق كل وحده تتمنى الحمل بالذكر التاام الخلق والخلقه فلنحسن الضن بالله جميعاااا فهو القادر على كل شيء طبعاا اول مرره ادخل هناا واكتب لكم بس عندى شويه معلومات مافهمتهاا كويس ياليت احد يفهمني :44: اناا بترك الماانع بعد رمضاان بمشيئه الله سبحاانه اول شيء كيف احسب يوم الاباضه لانه الدوره بالحبوب تكون منتضمه وان تركت الحبوب اكييد بتتخربط كيف احسبهاا ثاني شيء ابي اسم دكتوره كويسه بالرياض تتابع معي الحميه للحمل بذكر بعد مشيئه من الله سبحاانه لانى مو من الريااض ارجوكم ساعدوني ثالث شيء واخر شيء الحين عرفت ان اباضتي مثلاا نزلت في اليوم الفلااني قبلهاا يكون ممنوع التوت طيب لييه ممنوع مافيه اباضه يعنى متى يصيير التوت يوم تنزل البويضه :rotaeye: وهل فيه اجهزه كويسه اشتريهاا تحدد لي يوم الاباضه وكيف استعمالهااا كل يوم اجرب لماا يطلع عندى اباضه ادري ثقلتهاا عليكم تكفون تحملوني :icon36: الله يرزقكم جميعااا ياسكراتالسلام عليكم ورحمه الله اخواتي الله يرزقني ويرزق كل وحده تتمنى الحمل بالذكر التاام الخلق...
وياك وحياك الله بينا
الصفحة الأخيرة
اهليييين ياقلبو منوررره ربي يرزقك بتوام ذكور صالحين وجميع بنات الملف