ام عبدالحكيم ***
والله احترت الفاصوليا مناسبه للحميه اولا
لقيت موضوع عن الحميه في كذا منتدى وبعضهم يقولون ممنوعه وبعضهم لا
المهم لقيت لكم هذي

مقدار ما تحتويه بعض الأطعمة من البوتاسيوم:
#1 أوقية مشمش مجفف: 518mg البوتاسيوم وتعادل 15 ٪ من القيمة اليومية
#1 كوب عصير البرتقال: 473mg البوتاسيوم و 14 ٪ من القيمة اليومية
#1 موز متوسطة الحجم: 422mg البوتاسيوم و 12 ٪ من القيمة اليومية
#1 / 4 كوب من الزبيب بدون بذور : 299mg البوتاسيوم و 8 ٪ من القيمة اليومية
#1 كوب عنب: 288mg البوتاسيوم و 8 ٪ من القيمة اليومية
# 4 خوخ: 278mg البوتاسيوم و 8 ٪ من القيمة اليومية
#1 / 4 أفوكادو طازج: 243mg البوتاسيوم و 7 ٪ من القيمة اليومية
#1 / 2 كوب من البطاطس المشوية : 238mg البوتاسيوم و 7 ٪ من القيمة اليومية
#1 / 2 كوب بطيخ : 236mg البوتاسيوم و 7 ٪ من القيمة اليومية
دلوعة رجلها
دلوعة رجلها
انا بعد معاكم وانا الان في فترة تبويض وابتعدت من مشتقات الحليب وطول الوقت اكل مالح وشيبسً وعندي بيكربونات الصوديوم اسويها قبل الجماع نص ساعة والله يرزقني ويرزقكم بالاولاد الصالحين
الورود المتاقطه
اه ياقهري قهراه انا اليوم لي 13 من الدوره رحت للدكتوره عشان اتابع التبويض قالتلي مافي بويضات نزلت يمكن امس او قبل امس وانا البارح حسيت الام مره قويه جهه اليمين وجهه اليسار وكان حصل توت يوم الخميس الصباح يوم اقولكم زوجي خرب علي سبحان الله ماكنت متوقعه تتوقعون البارح كان نرول للبويضه لااي شفت افرازات وحسيت ارتفاع في الحراره ولو نزلت البارح ممكن لو يحصل توت اليوم يمكن يصادف الدكتوره قالتلي خذي دفستون عشان لو كان فيه حملل يثبته بس انا رفضت قلت خلاص الخيره فيما اختاره الله ن
ام الامورات123
ام الامورات123
السلام عليكم كيف الحال اخواتي كل من سأل عني انا بخير ولله الحمد دعواتكم لي بالحمل بولد صالح بار حسن الخلق والخلقه
لولو**
لولو**
كيف الحال خواتي وحده وحده بدون استثناء امس كنت عند الدكتورة وكانت الصاعقه بعد متابعه للتبويض وكلوميد وحميه قالت سوي تحليل بعد التوت وكانت المفاجأه ولا شيء يذكر بس صديد وقالت عندك قرحه ومااعطتني شيء قالت تجي 2 يوم من الدورة اخذ عينه من الدم (الله يكرمكم ) عشان تشوف العلاج المناسب بس افكر مااروح لها (احراج) ماادري تشخيصها صح ؟ واش تنصحوني بشيء طبيعي استخدمه يروح القرحه ؟والمشكله رافضه الدكتورة فكرت الكوي تقول نحنه بأمريكا ممنوع الكوي ضار وفي شيء حبيت افيدكم فيه تقول لي ماتاخدي بنادول ابدا ايام الدورة عشان مايصير احتقان خلي الدم الفاسد كله يطلع .