الورود المتاقطه
صراحه القرحه انواع وفيه خفيفه وفيه قويه والمعروف انهم يبدون اول شئ بمضادات وتحاميل وحميه عن الجماع وبعده بشهر تكشف وتشوف اذا لسه ماراحت تحتاج كوي وبعد الكوي حميه وغسول وعلاا اربعين يوم بعده يصير كل شئ تمام وانا سويت كوي ماضرني الحين لي عشر سنوات مأرجعت الحمدلله ج
cute lass
cute lass
السلام عليكم

ايش اخباركم يا أحلى أخوات ؟؟

مبرووك لكل اللي حملوا الله يتمم لكم على خير و تقوموا بالسلامة ومعكم احلى صبيان

و عقبالي و كل اللي ماحملوا امين

غبت عنكم شهر أو اكثر ارتحت من المنشطات و سافرت

و اليوم التاسع من الدورة واخذت هالشهر منشطات نوعين

لانه مرتين اخذت فيمارا مرة مع ابر و مرة بدون وهالمرة ماحصلت الفيمارا

قطعوا من الصيدليات من هيئة الدواء وقفوه

واعطتني الدكتورة بداله كلوميد مع نولفادكس حبيتين في اليوم من كل نوع يعني 4 حبات من ثاني يوم

لمدة 5 يام واليوم بروح الدكتورة ااشوف التبويض ان شاء الله يكون في تبويض ممتاز و اخذ ابرة تفجير و ما احتاج ابر منشطة

بالنسبة للفوار استيل سيستايين ماحصلته بالصيدليه ايش ممكن اخذ بداله و كم مرة باليوم ؟؟

دعواتكم لي بالحمل السليم بالذكر الصالح المعافى لي سنه احاول



bulbula
bulbula
السلام عليكم..
كيفكم خواتي؟؟

ورود الله يقسم لك الصالح يا رب و انتي اليوم خلي فيه توت لعل و عسى و الله يرزقك بما يسرك..

حروفه كيفك حبيبتي؟؟
الفاصوليا اوكي و ركزي كمان عالبقول باشكالها و الباميه ما عندي فكره بس ما اعتقد لو اكلتيها مره رح تخرب لك الدنيا ، هني و عافيه عليكم شهيتيني عالباميه هههههههه
سبحان الله ما كنت آكلها و لا احبها و من ما تغربت و صارت مش متوفره صرت آكلها و اشتهيها!! سبحان الله البني آدم كيف..

الأخوات اللي ما أرد عليهم ، ما أرد لأنه يكون ما عندي علم و الله يوفقكم يا رب و يسهل لكم..

ام الأمورات دوم و اللهم آمين

ثلوجه نسيت أألك كتري بقول في أكلك و كتر ملح
bulbula
bulbula
بنات حرارتي نزلت عشر اليوم و امس عشر عن اول اول امس <<تهئ تهئ و فيس منكس راسه..
*ثلجه فوشيه*
*ثلجه فوشيه*
السلام عليكم وحمة الله
حبيت اسلم عليكن يااخواتي اخباركن الله يرزقنا جميعا الاولاد الصالحين
اطيب امنياتي