الورود المتاقطه
معلومه الفلفل والله خرطي اخوي مدمن فلفل وحرمته بعد حتى المعده عندهم احترقت من الفلفل وجابو احلى بنوته واختي بعد كانت قبل حمله ببنته تموت بألفلفل لين صار عنده معده مره وامتنعت عن الفلفل عشان معدتها وحملت وامس جابت احلى ولد
الورود المتاقطه
نصيحه بنات اذا تبون تابعون تبويض تابعو عند دكتوره شوفوني حسبت وقلت خلني اروح يوم 13 قبل ماتنزل البويضه بيومين واخرته طلعت نازله قالتلي الدكتوره اذا الدوره تقدمت فألتبويض يتقدم وفعلا انا الدوره تقدمت خمسه ايام واذا حسيتي الاا جهه اليمين او اليسار اعرفي ان البويضه بتنزل واذا حسيتي الام قويه جهه المبايض فااعرفي انها انفجرت والله مأدري اذا معلومتي صح او خطئ بس هذا الي فهمته من دكتورتي وش رايكم م
لارينا
لارينا
السلام عليكن اخواتي
خلصت كلوميد الحبوب
واخذت ابرتين تفجيرتين ادعولي بالحمل بالذكر امين وعقبال كل اخواتي بان يحملو بالذكر الصالح الشافاة المعافاة امين
بس السؤال كم مرة لازم يتم الجماع بعد اخذ الابرة ؟ هل ضروري ان يتم اكثر من مرة
الورود المتاقطه
بنات بسألكم سؤال خارجي عن الموضوع وحده رايقه كيف تحطون فيسات وابتسمات مع موضوعكم الي تكتبونه حاولت احط ماقدرت تحملوني اول موضوع اكتب فيه هو موضوعكم والله ماكنت من عشاق النت ابدا بس اللحين صار ادمان
ام سمرمر
ام سمرمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع وحبيت افيد البنات اللي تتأخر دورتهم و اخيراااااااااااااا وجدت الاجابة الشافية للموضوع الي معظم النساء تستفسر عنو الي هو ,دورتي تأخرت ما السبب؟؟مع العلم اني حللت و التحليل سالب في بلدنا يقولون:دورة محتارة:اي قبل حدوث الحمل تضطرب الدورة و يحدث حمل ..و تعتبره النساء كبيرات السن اشارة ان الحمل سيحدث قريبا و اليك التفسير العلمي للدورة المحتارة: السبب هو ما يسمى بالكيس الوظيفي وهو الكيس الذي تنمو فيه البويضة لينفجر فيما بعد ف اما ان تتلقح البويضة و اما ان تنزل مع الدورة و هذا الكيس يظهر فيما يسمى الاباضة المتأخرة اي بدل ما تحدث في منتصف الدورة الطمثية ,تحدث في اواخرها مما يسبب تأخر نزول الدورة 15 يوم لا اقل ,و نمو هذا الكيس 2 سم او اكثر ليسبب تأخر في الدورة وهذا امر طبيعي لا يدعو للخوف الا اذا واصل هذا الكيس الانتفاخ و الزيادة في الحجم ف انه يستدعي العلاج,اما ان تنزل الدورة فينزل معها و يختفي. اما بالنسبة للاباضة المتأخرة مع حدوث حمل ,فلا بد ان لا يظهر الحمل الا بعد غياب الدورة شهر و نصف او اكثر و ذلك ليس له علاقة بصحة الحمل او كونه ضعيف و لكن له علاقة بعمر الحمل الذي يكون مبهم في مثل هذه الحالة. فلا تقلقي اختي,لان الكيس الوظيفي لا يؤثر على الحمل ,وليس له اضرار,انما يجب ان تنزل الدورة بعد 15 يوم على الاكثر من موعدها و اذا لم يحدث ذلك ,فلا بد ان تفحصي داخلي للاطمئنان على حجم هذا الكيس .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع وحبيت افيد البنات اللي تتأخر...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع وحبيت افيد البنات اللي تتأخر دورتهم

و اخيراااااااااااااا وجدت الاجابة الشافية للموضوع الي معظم النساء تستفسر عنو الي هو ,دورتي تأخرت ما السبب؟؟مع العلم اني حللت و التحليل سالب في بلدنا يقولون:دورة محتارة:اي قبل حدوث الحمل تضطرب الدورة و يحدث حمل ..و تعتبره النساء كبيرات السن اشارة ان الحمل سيحدث قريبا و اليك التفسير العلمي للدورة المحتارة:

السبب هو ما يسمى بالكيس الوظيفي

وهو الكيس الذي تنمو فيه البويضة لينفجر فيما بعد ف اما ان تتلقح البويضة و اما ان تنزل مع الدورة و هذا الكيس يظهر فيما يسمى الاباضة المتأخرة اي بدل ما تحدث في منتصف الدورة الطمثية ,تحدث في اواخرها مما يسبب تأخر نزول الدورة 15 يوم لا اقل ,و نمو هذا الكيس 2 سم او اكثر ليسبب تأخر في الدورة وهذا امر طبيعي لا يدعو للخوف الا اذا واصل هذا الكيس الانتفاخ و الزيادة في الحجم ف انه يستدعي العلاج,اما ان تنزل الدورة فينزل معها و يختفي.

اما بالنسبة للاباضة المتأخرة مع حدوث حمل ,فلا بد ان لا يظهر الحمل الا بعد غياب الدورة شهر و نصف او اكثر و ذلك ليس له علاقة بصحة الحمل او كونه ضعيف و لكن له علاقة بعمر الحمل الذي يكون مبهم في مثل هذه الحالة.

فلا تقلقي اختي,لان الكيس الوظيفي لا يؤثر على الحمل ,وليس له اضرار,انما يجب ان تنزل الدورة بعد 15 يوم على الاكثر من موعدها و اذا لم يحدث ذلك ,فلا بد ان تفحصي داخلي للاطمئنان على حجم هذا الكيس .

[/qu

شكككككككككككككككككككككككككرا يا بنتي اغلى ناسي والله ما بتقصري وربي يفرحك الفرح الكبير اللي في بالك
يا الله يا كريم
حبيبتي انا تقدمت دورتي يومين او 3 عن موعدها يعني ان شاء الله في حمل هالشهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قولي يا رب يكون صحيح والبنات كلهم يا رب