رانيا و ونون
رانيا و ونون
امين يارب العالمين
وكل بنات الملف وكل محروم

انا باقي اسبوع على الدورة
والله النفسة اليومين هذي زفت
ماقدرت اروح لاهلي ولا اهلي يجوني فيني غصة مو متعودة اول صيفية اجلس ببيتي كل اخواني بيسافرون لاهلي وانا مارحت مرة قهر
بس يارب اطلع حامل عشان اروح اتوحم عند امي يارب

كل يوم ادخل واشوف اخباركم يارب يسهل لكم الحمل هذا الشهر يارب
ويرزقكم تؤام اولاد سليمين متعافين تامين الخلقة يارب

استودعكم الله
بنتي اغلى ناسي
[quote=بنتي اغلى ناسي;75973501]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع وحبيت افيد البنات اللي تتأخر دورتهم و اخيراااااااااااااا وجدت الاجابة الشافية للموضوع الي معظم النساء تستفسر عنو الي هو ,دورتي تأخرت ما السبب؟؟مع العلم اني حللت و التحليل سالب في بلدنا يقولون:دورة محتارة:اي قبل حدوث الحمل تضطرب الدورة و يحدث حمل ..و تعتبره النساء كبيرات السن اشارة ان الحمل سيحدث قريبا و اليك التفسير العلمي للدورة المحتارة: السبب هو ما يسمى بالكيس الوظيفي وهو الكيس الذي تنمو فيه البويضة لينفجر فيما بعد ف اما ان تتلقح البويضة و اما ان تنزل مع الدورة و هذا الكيس يظهر فيما يسمى الاباضة المتأخرة اي بدل ما تحدث في منتصف الدورة الطمثية ,تحدث في اواخرها مما يسبب تأخر نزول الدورة 15 يوم لا اقل ,و نمو هذا الكيس 2 سم او اكثر ليسبب تأخر في الدورة وهذا امر طبيعي لا يدعو للخوف الا اذا واصل هذا الكيس الانتفاخ و الزيادة في الحجم ف انه يستدعي العلاج,اما ان تنزل الدورة فينزل معها و يختفي. اما بالنسبة للاباضة المتأخرة مع حدوث حمل ,فلا بد ان لا يظهر الحمل الا بعد غياب الدورة شهر و نصف او اكثر و ذلك ليس له علاقة بصحة الحمل او كونه ضعيف و لكن له علاقة بعمر الحمل الذي يكون مبهم في مثل هذه الحالة. فلا تقلقي اختي,لان الكيس الوظيفي لا يؤثر على الحمل ,وليس له اضرار,انما يجب ان تنزل الدورة بعد 15 يوم على الاكثر من موعدها و اذا لم يحدث ذلك ,فلا بد ان تفحصي داخلي للاطمئنان على حجم هذا الكيس . [/qu شكككككككككككككككككككككككككرا يا بنتي اغلى ناسي والله ما بتقصري وربي يفرحك الفرح الكبير اللي في بالك يا الله يا كريم حبيبتي انا تقدمت دورتي يومين او 3 عن موعدها يعني ان شاء الله في حمل هالشهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قولي يا رب يكون صحيح والبنات كلهم يا رب
[quote=بنتي اغلى ناسي;75973501]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع...
ياعمري انتوا بتأمروني امروربي يجعلك من دعوتك احسن نصيب واني اعرف اللي تقدم دورتها يعني الرحم يدور حمل بأذن الله تحملي هالشهر وتبشرينا ياقلبي انتي وكل من تتمنى ربي يفرحكم بالحمل بالذكور التامين يارب...
ام عبدالحكيم ***
ثلج ابيض
هذا الرابط حق موضوع الفلفل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=849020

وبالنسبه للموضوع الثاني الي فيه خلطه مالقيته
الي تعرفه ياربنات تنزله
هي قالت عسل وتخلطين 3حبات فلفل رومي وتحطينها بالثلاجه وكل 3 ايام تغيرينها
ملعقه الصباح وملعقه المسا
بس ناسيه ايش حطت مع العسل
شمس وقمره
شمس وقمره
السلام عليكم

كيفكم يااحلا بنات
حابه اسال متا ممكن يبن الحمل بعد كم يوم من التوت ومشكورين حبيباتي
حوريه بحريه
حوريه بحريه
السلام عليكم
جيت اسال عن الاخت حنين
كيف حالها يارب تدخل وتبشرنا بالولد
ادعولي بالبنت