السلام عليكم..
كيفكم خواتــــــــــي.. وحشتوني و زعلانه منكم م حدا سأل عني..
بلو سكاي فعلا و انا هالكلام ذكرته من قبل ان الوسط القلوي يساعد على الحمل اجمالا و ليس الحمل بولد فقط..
المهم الله يسلمكم اليوم صبغت شعري و الصبغه ضبطت الحمد لله الا انه مو باين اني صابغه ، اللون هو لون شعري !!!!!!!!
يعني كأني سحبت لون فقط ههههههههه
بس الحمد لله عجبني و عجب زوجي..
الشي الثاني يا حبيباتي اني امس بالليل لقيت حرارتي 37.4 !!!!!!!
و اليوم الصبح لقيتها 36.8 يعني ارتفعت عشر عن امس..
قمت قلت لنفسي ي بنت و بعدين مع تعب الأعصاب اللي انتي فيه على هالحراره اللي طالع نازل..ليش ما تعملي تحليل و اصلا موعدها بكرا..
المهم سلمكم الله قمت لصلاة الفجر و طلعت التحليل من المخبأ ههههههه
و عملته و تركته و رحت اتوضا و هيك و هو النتيجه تبان بعد 5 دقايق و انا ما معي ساعه و لا لابسه نظارتي و اترككم تتخيلو حالتي..
توضيت و تنشفت و القيت نظرة ازدراء على التحليل قبل لا اطلع من الحمام اكرمكم الله.. و اذا بي..
؛
؛
؛
المح ظل خط ثاني بجانب خط الكنترول.. و اقول لنفسي اذا شايفاه بدون نظاره معناته موجود هههههههه
و رجت جبت نظارتي في الوقت اللي زوجي قاعد يصلي في الصالون و تاكدت انه موجود و ما بتهيأ لي ، مع العلم انه لما كان نيجاتيف ما كان يبان اي شي غير خط الكنترول..
رجعت على الغرفه و طلعت كرت كنت شارياه على صورة رضاعة بيبي و كاتبه فيه كمفاجأه لزوجي و حطيته على الكمودينه و رحت اصلي..
طبعا زوجي انشكح و انبسط و تشقق و كل شي ههههههه
و الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه و ما شاء الله اللهم بارك..
الله يتمم حملي بخير و يهونه علي و يسهل علي ولادتي و يرزقكم جميعا اخواتي اللي ما عمري دعيت لنفسي الا و دعيت لكم و الله..
و أزف هالبشاره لكم جميعا على العموم و لأم سمر مر على الخصوص الله يرزقها و يرزقكم أحسن مما تتمنون..
ادعولي
ام الأشبال تراي احتري الزغاريد هههههههه
bulbula
•
الف مبارك اختي بلبلة
وفالك احلى ولد يارب
وعقبالنا يارب
الحمد لله الشهر هذا تباشير كثير
يارب اكرمنا يارب
وفالك احلى ولد يارب
وعقبالنا يارب
الحمد لله الشهر هذا تباشير كثير
يارب اكرمنا يارب
بلبلة والله انك ببالى قاعدة اقرا بردود البنات وبحكى وين بلبلة مو مشاركة اليوم واجيتى ببالى والله بدى اكتب رد اسال في وينك بلبلة
الا بيطلعلى ردك
يا الله شو فرحتلك من كل البى ما شاء الله تبارك الله لو اعرف احط الزغاريد لحطيت انا لولولولوليييييييييييييييييييش
يا رب يتمم لك على خير ويرزقك احلى مولود ذكر تام الصحة والعافية واشقر وعيونو زرق كمان
بجد فرحتينى وما شاء الله هالملف حامل تباشير امل وتفاؤل للجميع تصدقى عيونى بتدمع وانا بكتبلك
الف الف مبروك وديرى بالك عحالك واتدلعى وتغنجى متل ما بدك مين ادك يا حلو انتا
الا بيطلعلى ردك
يا الله شو فرحتلك من كل البى ما شاء الله تبارك الله لو اعرف احط الزغاريد لحطيت انا لولولولوليييييييييييييييييييش
يا رب يتمم لك على خير ويرزقك احلى مولود ذكر تام الصحة والعافية واشقر وعيونو زرق كمان
بجد فرحتينى وما شاء الله هالملف حامل تباشير امل وتفاؤل للجميع تصدقى عيونى بتدمع وانا بكتبلك
الف الف مبروك وديرى بالك عحالك واتدلعى وتغنجى متل ما بدك مين ادك يا حلو انتا
الصفحة الأخيرة
ان الوسط القلوي مو شرط يكون للنطف الذكورية فقط
بل هو ممتاز للنطف الذكورية والانثوية
وغير كذا يقول ان المراة قبل التبويض يكون وسطها حامضي ووقت التبويض قلوي وبعد التبويض ترجع حامضي
سبحان الله
من باب العلم بالشى حطيت لكم المعلومات