so sweet 14
•
بلبله كللللللللللللللللللللوش الف الف الف الف مبروووووك الله يتمم لك حملك ويجعله ولد بار يارب وياليت تكتبين برنامجك قبل الحمل انتي وزوجك بالتفضيل من شان نستفيد ومره ثانيه مليار مبروك
بلبله الف الف مبروك يالغلا:39: الله يتمم لك على خير وربي فرحت لك وهذي الزغروطه عشانك الله يفرح قلبك بالولد الصالح ياااارب تستاهلين كل خير انتي بنت طيبه :icon28::icon28:
bulbula
•
تلوجه يا البي تسلميلي ي رب و العقبى الك و لكل بنات الملف و كل مشتهيه
سوسويت الله يبارك لك و فيك ..
زوجي نهائيا ما عنده برنامج ، عليش حياته عادي هههههه
لكن باستمرار كنت اطبخ سمك و جمبري
من ناحيتي انا غير متابعة التبويض باستخدام حرارة جسمي..شربت فلفل اسود مع زنجبيل و حليب آخر 3 ايام من الدوره و هذا ثاني شهر عليها..
بعدها استمريت بالزنجبيل و كنت اضيف عليه ملعقه صغيره ممسوحه حبة بركه و كنت احلي بعسل..
اكتر في أكلي من زيت الزيتون و انا اعشقه اساسا
اكتر ملح على اكلي و ركزت عالبطاطا و الباذنجان و الطماطم و اللحوم
و الأناناس فرش يومي يومي كنت آكله من شريحه الى 3 شرايح
ما قطعت الأجبان بس كنت اخفف منها
هذا من تاحية التغذيه
من تاحيه ثانيه عملت كاسات هوا لظهري و اللي كان المه مش محتمل من زمااااااااااااااان و بعدها استكريت عالمشد طول الفتره الى ما بعد التبويض
بس هذا اللي عملته و ان افتكرت شي تاني رح اذكره ان شاء الله تعالى
سوسويت الله يبارك لك و فيك ..
زوجي نهائيا ما عنده برنامج ، عليش حياته عادي هههههه
لكن باستمرار كنت اطبخ سمك و جمبري
من ناحيتي انا غير متابعة التبويض باستخدام حرارة جسمي..شربت فلفل اسود مع زنجبيل و حليب آخر 3 ايام من الدوره و هذا ثاني شهر عليها..
بعدها استمريت بالزنجبيل و كنت اضيف عليه ملعقه صغيره ممسوحه حبة بركه و كنت احلي بعسل..
اكتر في أكلي من زيت الزيتون و انا اعشقه اساسا
اكتر ملح على اكلي و ركزت عالبطاطا و الباذنجان و الطماطم و اللحوم
و الأناناس فرش يومي يومي كنت آكله من شريحه الى 3 شرايح
ما قطعت الأجبان بس كنت اخفف منها
هذا من تاحية التغذيه
من تاحيه ثانيه عملت كاسات هوا لظهري و اللي كان المه مش محتمل من زمااااااااااااااان و بعدها استكريت عالمشد طول الفتره الى ما بعد التبويض
بس هذا اللي عملته و ان افتكرت شي تاني رح اذكره ان شاء الله تعالى
شمس وقمره :
السلام عليكم كيفكم يااحلا بنات حابه اسال متا ممكن يبن الحمل بعد كم يوم من التوت ومشكورين حبيباتيالسلام عليكم كيفكم يااحلا بنات حابه اسال متا ممكن يبن الحمل بعد كم يوم من التوت ومشكورين...
انا مثلك حابه اعرف اعراض الحمل الله يفرح قلوبنا وكل بنا ت الملف
الصفحة الأخيرة